الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » أخبار المحافظات » عميد الحاسبات في جامعة بنها يسحب استقالته

عميد الحاسبات في جامعة بنها يسحب استقالته

جامعة بنها

قال مصدر داخل جامعة بنها أن الدكتور محمد صلاح عميد كلية الحاسبات والمعلومات تراجع عن استقالته التي تقدم بها للدكتور علي شمس الدين رئيس جامعة بنها ، على خلفية رفضه تخصيص 3 أدوار من مبنى جديد لكلية الفنون التطبيقية ، بعد تخصيص نصفه لكلية الحاسبات .

وقال المصدر أن العميد المستقيل قدم الاستقالة لرئيس الجامعة يوم الثلاثاء الماضي ، ثم توجه إليه في اليوم التالي وطلب سحبها بعد قبولها من شمس الدين ، مشيرا إلى أنه قام بتهييج طلاب الكلية ما دفعهم لشن حرب على الجامعة على الفيس بوك .

بدأت الأزمة بين العميد المتراجع عن الاستقالة وإدارة الجامعة عقب مجلس الجامعية الماضي يوم 26 مايو بعد موفقته على تخصيص مساحة 10 آلاف متر من المبنى الجديد للفنون التطبيقية ، وتخصيص 8400 متر مسطح لكلية الحاسبات ، و5900 متر للمراكز الخاصة ، بناء على ما انتهت اليه اللجنة المشكلة في هذا الشأن ، وهو ما أثار غضب العميد وتقدمه بالاستقالة .

وكان الدكتور ياسر سهيل عميد كلية الفنون التطبيقية طلب من رئيس الجامعة تدبير مبنى مناسب للكلية الوليدة لاتمام العملية التعليمية بداية من العام المقبل ، فتم تخصيص المساحة المذكورة من مبنى كان قد خصص قبل الثورة لانشاء مستشفى جامعي جديد ، ثم اعيد تخصيصه لكليتي الحاسبات والفنون التطبيقية ، خاصة بعد عودة كلية التربية النوعية الملغاة قبل ثورة 25 يناير وحصولها على مبناها القديم .

Scroll To Top