آخر الأخبار
الرئيسية » أحدث التطورات » خطيب الجمعة بالعباسية:يجب محاسبة من يحاول إجهاض الثورة و ترشح شفيق باطل

خطيب الجمعة بالعباسية:يجب محاسبة من يحاول إجهاض الثورة و ترشح شفيق باطل

يقوم الآن الشيخ هاشم إسلام عضو لجنة الإفتاء بالأزهر بإلقاء خطبة الجمعة في ميدان العباسية حيث قال إنه يجب تطبيق حد الحرابة في الإسلام “كل من يفسد في الأرض و يروع المواطنين” لكل من يحاول إجهاض الثورة و أشار إلى أن ترشح أحمد شفيق باطل و انتخابه حرام شرعا  .

يذكر أنه يشارك أكثر من عشرة آلاف شخص في المسيرات التي تجوب الميدان . و كانت اشتباكات قد وقعت بين عدد من معتصمي وزارة الدفاع بحسب ما أفادنا به مراسل ONA  في العباسية ،و ذلك بعدما قام أحد الأشخاص باستخدام الألفاظ النابية ،الأمر الذي نتج عنه بعض الاحتكاكات بين الجانبين .

و هو ما جعل جمال صابر ،مدير حملة “لازم حازم ” تدخل لاحتواء الموقف و السيطرة عليه حتى لا يذكر أن أنصار أبو إسماعيل يفتعلون المشكلات بحسب ما قاله في ميدان العباسية .

كان  المعتصمون قاموا أمام وزارة الدفاع بتشكيل دروع بشرية أمام الأسلاك الشائكة، التى تفصل بينهم وبين قوات لجيش المسئولة عن تأمين الوزارة، لتجنب الاشتباك مع قوات الجيش.

فى حين قامت قوات الشرطة العسكرية بإعادة إذاعة القرآن الكريم عبر مكبرات الصوت قبل أداء صلاة الجمعة، والذى كان قد توقف لفترة، وعاد الهدوء مرة أخرى إلى محيط وزارة الدفاع.

Scroll To Top