الثلاثاء , 18 سبتمبر 2018
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الرياضة » الزمالك يحقق فوزه الرابع علي التوالي بعد تغلبه علي بتروجيت بثلاثية نظيفة

الزمالك يحقق فوزه الرابع علي التوالي بعد تغلبه علي بتروجيت بثلاثية نظيفة

صورة من لقاء الزمالك و بتروجيت اليومواصل فريق الزمالك تصدره للمجموعة الثانية بالدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه اليوم الخميس على فريق بتروجيت بثلاثة أهداف نظيفة فى المبارة التى جمعت بينهما باستاد الدفاع الجوى فى إطار مباريات الإسبوع الرابع للدورى.

أحرز الهدف الأول لفريق الزمالك اللاعب البوركينى عبدالله سيسه في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول للمباراة، وأضاف الثانى اللاعب أحمد جعفر في الدقيقة 27 من الشوط الثاني من متابعة كرة ارتدت من حارس مرمى بتروجيت مهدى سليمان، ليسجل بعدها بعشر دقائق اللاعب أحمد عيد عبد الملك الهدف الثالث للزمالك من تمريرة بينية من حازم أمام داخل منطقة الجزاء.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق الزمالك إلى 12 نقطة يحتل قمة جدول المجموعة الثانية بينما توقف رصيد فريق بتروجيت عند 4 نقاط في المركز الخامس.

هاجم الزمالك مع بداية الشوط الأول من الجانبين والعمق واستغل المساحات خلف دفاع فريق “بتروجيت” حيث أسفر الهجوم المتواصل بمساندة من خط الوسط عن الهدف الأول الذي سجله البوركينى عبدالله سيسه في شباك “بتروجيت” في الدقيقة الخيرة من الشوط الأول.

وواصل فريق الزمالك سيطرته على وسط الملعب في الشوط الثاني وأضاع العديد من الفرص وبعد نصف ساعة سجل اللاعب أحمد جعفر الهدف الثاني للزمالك من متابعه لكرة
مرتدة من مهدى سليمان حارس مرمى بتروجيت بعد أن تصدى لتسديدة نور السيد.

وقد تخلى فريق “بتروجيت” – بعد إحراز الزمالك لهدفه الثاني – عن الحرص الدفاعى وبادل الهجمات ولكن عاب هجومه عدم الدقة في اللمسة الاخيرة ، وقضى أحمد عيد عبد
الملك على امال بتروجيت فى تعديل النتيجة وسجل الهدف الثالث للزمالك من كرة عرضية بينية من حازم أمام داخل منطقة الجزاء.

Scroll To Top