آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الرياضة » حسام البدري : الفوز ببطولة السوبر الإفريقي أمر مهم للغاية للاعبي الأهلي الحاليين

حسام البدري : الفوز ببطولة السوبر الإفريقي أمر مهم للغاية للاعبي الأهلي الحاليين

البدرى

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسام البدري ، أن الفوز ببطولة السوبر الإفريقي ، يعد أمر مهم جدا للتشكيلة الحالية من اللاعبين في ظل غياب العديد من العناصر الرئيسية للفريق سواء للاعارة أو للاصابة .

وشدد البدري الموقع الرسمي للأهلي ، على أن الفوز بالسوبر الإفريقى سيعطي دفعةمعنوية وثقة كبيرة للفريق بتشكيله الحالي ، موضحا أن الروح المعنوية المرتفعة للفريق آخر مباراتين سوف تساهم بشكل كبير في الفوز بالبطولة الإفريقيه، مشيرا إلى التواجد الجماهيرى سوف يبث الحماس فى قلوب اللاعبين ويحفزهم لاخراج أفضل ما عندهم لاسعاد الجماهير الأهلوية .

أما عن فريق ليوبار الكونغولي .. فأكد البدري أنه فريق قوى لأنه فاز ببطولةالكونفدراليه ووصل للسوبر الافريقي ، مضيفا أنه قام بمتابعته بشكل جيد ودرس أهم نقاط القوة والضعف فيه .

ومن جهته .. أكد مهاجم الأهلي أحمد عبد الظاهر ، أنه يتمنى أن يحقق الفريقبطولة السوبر، موضحا أنها سوف تكون بطولة مهمة خاصة بالنسبة له فى أولى مشاركته الافريقيه بالفانلة الحمراء.. وتمنى عبد الظاهر ان يكون التوفيق حليفه داخلالملعب إذا ما نال ثقة الجهاز الفنى وشارك فى المباراة .

وأشار إلى أن تحقيق الأهلى للقب أهم بكثير من إحرازه لأهداف خلال المباراة ..وقال عبد الظاهر إنه مشتاق لرؤية جماهير الاهلى خلال المباراة ويثق فى قدرتها على تحفيز اللاعبين وبث الحماس فى نفوسهم من أجل تقديم أداء جيد والفوز باللقب،متمنيا ان يكون عند حسن ظن الجماهير اذا ما اتيحت له الفرصة للمشاركة .

من جهته.. قال السنغالي دومنيك داسيلفا مهاجم الفريق، إن وجود الجماهير فىمباراة السوبر الإفريقى سيمثل عاملا ايجابيا وحافزا قويا للفوز بالبطولة وتقديمعرض يليق بأسم الأهلي الكبير في عالم كرة القدم الإفريقية والعالمية .

وأشار دومنيك إلى أنه وزملائه اللاعبين افتقدوا الجماهير بشكل كبير خلال الفترةالماضية متمنيا أن يكون التواجد الجماهيرى الكبير هو كلمة السر فى لقاء السوبر وأن يخرج اللقاء بشكل طيب على كافة المستويات، مضيفا أن ليوبار الكونغولى فريققوى ومنظم حيث أنه تأهل لمباراة السوبر الافريقى بعد فوزه ببطولة الكونفدراليه .

وعلى جانب آخر، تحدث دومينيك عن تألق جدو مع فريق هال سيتي، وقال إنه سعيد للغاية بالمستوى الذى ظهر به جدو حتى الان ويتمنى له استمرار التوفيق مع الفريقالإنجليزين مشيرا إلى أنه سعيد أيضا بتألق محمد أبو تريكة في الدوري الإماراتي .

Scroll To Top