آخر الأخبار
الرئيسية » أحدث التطورات » ابو اسلام يرفع الحذاء وينسحب من البرنامج.. و«دومة»:ضعيف الحجة والاسلام برئ منه

ابو اسلام يرفع الحذاء وينسحب من البرنامج.. و«دومة»:ضعيف الحجة والاسلام برئ منه

ابو اسلام يغادر الحلقة

ابو اسلام يغادر الحلقة

 

أكد الناشط السياسي أحمد دومة أن ضعف حُجة الشيخ أبو إسلام جعله يلجأ الى رفع حذاءه بطريقة غير لائقة، وينسحب من الحوار، مضيفاً ان مافعله يُعد اهانة للجميع، ولا يمت للاسلام بصلة.
وقال دومة، خلال مقابلة فضائية جمعته بابو اسلام، على فضائية دريم 2، امس، الاربعاء، «احذية الفتيات والنساء المتواجدات في الميدان فوق رأسي،لأنهن خرجن من أجل تحقيق مطالب الثورة، وأبو إسلام يتحدث عنهن باستهزاء، وهو لايعلم أن هناك أزمة رجولة في البلد، فالسيدات أشرف من نوعية الذكور التي نتحدث عنها وهم في طليعة الحراك الثوري».
واشار دومة إلى تقرير صحيفة «الديلي ميل» البريطانية، التى قالت ان التحرش بالنساء المعارضات بميدان التحرير وغيره من ميادين مصر هو «تحرش ممنهج»، مدفوع من السلطة وجماعة الإخوان المسلمين، مضيفاً «السلطة بلغ بها القذارة الى ان تؤجر اناسا للتحرش بالفتيات وترهيبهم من النزول للميدان للمطالبة بحقوقهن وحقوق الشعب».
وكانت مشادات كلامية عنيفة، قد وقعت بين ضيوف البرنامج الدكتور عبد الله النجار عضو مجمع البحوث الإسلامية، والناشط السياسي أحمد دومة، وابو اسلام، انتهت بانسحاب الاخير من البرنامج عقب سخريته من الحاضرين بصناعة مراكب ورقية علي الهواء ، ورفع حذائه للحاضرين، في مشهد حذفته القناة، واعتذر عنه مُقدم البرنامج الاعلامي وائل الابراشي.
وعقب انتهاء البرنامج، قال دومة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر انه فى انتظار الحصول على شريط الحلقة، بما فيه مشهد رفع ابو اسلام لحذاؤه، وذلك لكي يتمكن من تحرير بلاغ ضده.


 

دومة منفعلاً وابو اسلام يصنع مراكب ورقية اثناء حديثه

دومة منفعلاً وابو اسلام يصنع مراكب ورقية اثناء حديثه

 

Scroll To Top