آخر الأخبار
الرئيسية » أحدث التطورات » بالفيديو.. استمرار احتجاز وكيل وزارة الصحة بقرية الشواشنة بالفيوم والأهالي يروعونه باستخدام الكلاب

بالفيديو.. استمرار احتجاز وكيل وزارة الصحة بقرية الشواشنة بالفيوم والأهالي يروعونه باستخدام الكلاب

استمر أهالى قرية الشواشنة التابعة لمركز يوسف الصديق بالفيوم فى احتجاز الدكتور مدحت شكرى وكيل وزارة الصحة بالمحافظة داخل إحدى الغرف فى منزل أحد المواطنين ، ورفض الأهالى كافة المحاولات لإطلاق سراحه رغم أن وكيل الوزارة شرح لهم مرارا وتكرارا بأنه موفد من قبل المحافظ المهندس أحمد على أحمد لمعاينة المركز الطبى تمهيدا لتحويله إلى مستشفى مركزى بناء على طلبهم ، إلا أن الأهالى أصروا على احتجازه حتى كتابة هذه السطور ورفضوا إطلاق سراحه.

وعلمت وكالة أنباء ONA أن الأهالى قاموا باحتجاز وكيل الوزارة بسبب قوله لهم أن المركز الطبى لا يمكن تحويله إلى مستشفى مركزى وهو ما اغضبهم وقاموا باحتجازه ونزعوا إطارات سيارته ، كما أحضر البعض منهم بعض الكلاب ووضعوها أمامه حتى لا يتحرك من مكانه.

فيما أكد بعض العقلاء بالقرية رفضهم لما قام به البعض من احتجاز وكيل وزارة الصحة ، مؤكدين أن ذلك أسلوب مرفوض ومن قام به لا يمثل القرية ويحاولون إطلاق سراحه مع من قام باحتجازه ، واختفت الشرطة تماما عن المشهد ومازال الوضع قائم كما هو .

الجدير بالذكر أن أهالى القرية قد قاموا بقطع الطرق المؤدية إلى مركزى إبشواى ويوسف الصديق منذ مساء الاثنين الماضى ورفضوا كافة المحاولات لتسيير الحركة المرورية إلا بعد أن قام وفد منهم بمقابلة المحافظ واستجاب لمطالبهم وعلى آثر ذلك قاموا بتسيير الحركة المرورية عند الواحدة صباح أمس .

[youtube]http://youtu.be/yUj6d9VXTzE[/youtube]

[youtube]https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=MM1GZYo0OqA[/youtube]

Scroll To Top