آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الرياضة » “لمريني”: أخلاقي لا تسمح لي بمهاجمة الآخرين

“لمريني”: أخلاقي لا تسمح لي بمهاجمة الآخرين

دافع المغربي يوسف لمريني مدرب أولمبيك أسفي عن نفسه، ردا على تصريحات رشيد الداودي مساعد مدرب الوداد البيضاوي، الذي وجه إتهامات للمدرب لمريني بتفوه الأخير بعبارات خارجة عن النطاق الرياضي.
وصرح لمريني  بأنه لا أخلاقه ولا تاريخه ولا وضعه في خانة المدربين المعروفين بالدوري المغربي يجعله يدخل في ملاسنات قد تحسب عليه.

وقال “ليس من أخلاقي أن أتفوه بكلام خارج عن نص الإحترام. وما يدعيه البعض لا أساس له من الصحة. تربيتي ووضعي في مجال التدريب يجعلاني أنأى عن مثل هذه السلوكات التي تضر بسمعة الشخص كيف ما كان نوعه”.

وأضاف “ما حدث في المباراة الودية الأخيرة التي جمعتنا مع الوداد شيء عادي. فأثناء تدخل لاعب فريقي دافيد في حق لاعب من الوداد كانت ردة فعلي اتجاه لاعبي قوية حيث قمت بتوبيخه على تدخله الخشن، غير أنني فوجئت بالمدرب المساعد للوداد يتجه نحوي وتفوه بكلام خارج عن إطار الإحترام، لكن الحمد لله سرعان ما هدأت النفوس وعادت الأمور إلى وضعها وتابعنا المبارة بشكل طبيعي، وهذا ما حصل”.

وكانت المباراة الودية التي جمعت أولمبيك أسفي والوداد قد إنفلتت فيها الأعصاب بين الجانبين عقب التدخل القوي لمدافع الأولمبيك دافيد في حق لاعب خط وسط الوداد يونس المنقاري، وهي المباراة التي إنتهت بفوز النادي المسفيوي بهدفين دون رد.
Scroll To Top