آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار عاجلة » وزير الداخلية: ليس لدينا معلومات عما تردد عن محاولة اغتيال عمر سليمان

وزير الداخلية: ليس لدينا معلومات عما تردد عن محاولة اغتيال عمر سليمان

أكد اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية، فى رده على سؤال حول ما تردد عن تعرض اللواء عمر سليمان المرشح لرئاسة الجمهورية لمحاولة اغتيال، أن الوزارة ليس لديها معلومات عن هذا الموضوع، موضحا أن أحد الأفراد حاول الصعود الى المنصة فى ميدان العباسية والتى أعدت لتأييد سليمان ظن البعض أنه حاول اقتحامها، الا أن ما حدث كان بسبب الضغط البشرى والتزاحم.

وأشار الى أن اللواء عمر سليمان لم يفصح عن سبب عدم حضوره هذه التظاهرة بالعباسية، وبعدها توجه أنصاره الى منزله لتأكيد دعمه للترشح.وفيما يتعلق بقضية جنسية والدة المرشح للرئاسة حازم صلاح أبو اسماعيل، أكد وزير الداخلية أن وزارته ليست طرفا فى الموضوع.

وقال اللواء محمد ابراهيم “إن الوزارة تقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين، لقد طلب منا معلومات خاصة بالجوازات وقد قدمناها، وإننا لا نسعى لشىء، وإن اللجنة الرئاسية لها الحق فى طلب أى معلومات من وزارة الداخلية أو من أى جهة أخرى ولابد من تلبيتها” .

وشدد وزير الداخلية، على أنه لا يوجد أى معتقل سياسى فى السجون المصرية، وقال إن المتواجدين بالسجون مطلوبين على ذمة قضايا، مشيرا الى أن هناك فى السجون معتقلين ولكن جنائيين من المجرمين وليس من السياسيين  – حسب أ.ش.أ -.

Scroll To Top