آخر الأخبار
الرئيسية » أحدث التطورات » ضبط المتهم بفرض “إتاوة” على نرمين الفقى ومحمد رياض

ضبط المتهم بفرض “إتاوة” على نرمين الفقى ومحمد رياض


ألقت مباحث الفيوم من تحديد القبض على المتهم  بالإعتداء نرمين الفقى ومحمد رياض وتهديد أسرة مسلسل الأمام الغزالى فى صحراء الفيوم ،أثناء تصوير بعض المشاهد التاريخية وتبين أنه أعرابى من البدو ومقيم الخطاطبة المنوفية ويقوم بحراسة إحدى المزارع .

كان المتهم قد منع طاقم تصوير المسلسل من العمل وطلب مبالغ مالية منهم. و بضبطة و تفتيشة تم العثور بحيازتة على لفافة بانجو و كمية من طلقات سلاح آلى داخل سيارتة قم 287 ف . م . ى مصر شاهين بيضاء اللون  .

كان اللواء صلاح العزيزى مدير أمن الفيوم قد تلقى أستغاثة  من سيد جاد من أسرة المسلسل  تفيد بالحادث  وبتكليف العميد أحمد نصير مدير إدارة البحث الجنائى بتحديد المتهم وضبطة  لتقديمه للنيابة العامة , أنتقل العميد محمد الشامى رئيس المباحث الجنائية والمقدم أحمد حبيب رئيس مباحث يوسف الصديق إلى مكان البلاغ ترافقهما قوات من رجال الشرطة  . وتبين أن أسرة المسلسل تضم كلا من الفنانين محمد رياض ونيرمين الفقى وميرنا . وأن مخرج المسلسل  أختار مكان ساحل بحيرة قارون بمنطقة وادى الريان يبعد 40 كم عن ساحل بحيرة وادى الريان وقريب من الواحات , و لم يخطروا مديرية الأمن بمكان وموقع التصوير لتدبير الحراسة اللازمة , وأكدت التحريات أن وراء الحادث  شخص يدعى انسان ع  45 سنة  من الخطاطبة منوفية ويقوم بخفر بعض المناطق بالصحراء , و أنه طلب مبالغ مالية على سبيل الحراسة. وبعرضة على نيابة أبشواى قرر مدير النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق .

Scroll To Top