الخميس , 23 نوفمبر 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار عربية » الجيش السوري يقصف المستشفى الميداني والمركز الأعلامي بحمص

الجيش السوري يقصف المستشفى الميداني والمركز الأعلامي بحمص

استهدف القصف في سوريا المستشفى الميداني والمركز الأعلامي بدير بعلبه بحمص. كما تواصلت الاشتباكات وحملات الدهم والاعتقال اليوم الثلاثاء في عدد من المناطق السورية مع استقدام النظام لعناصر اضافية الى منطقتي الزبداني في ريف دمشق وداعل في محافظة درعا وفقاً للمرصد السوري لحقوق الانسان، والى محيط الرستن في محافظة حمص، وفقاً  للناشطين.

وفي مدينة حمص قتل ثلاثة مواطنين، اثنان في سقوط قذائف على حي البياضة وثالث في حي دير بعلبة في اطلاق نار من رشاشات ثقيلة. كما تعرضت مدينة الرستن في محافظة حمص لقصف عنيف صباح اليوم بحسب ما افاد جنود في الجيش السوري الحر.
كما افادت مصادر ان قوات النظام تطوق قرى جرجيسة وحربنفسة وتومين من الجهة الشمالية لمدينة الرستن بأكثر من ثلاثين باصا محملة بعناصر “الامن والشبيحة” وثلاثين دبابة، مشيرة الى حملة اعتقالات واسعة واحراق دراجات نارية ونهب بعض المنازل والمحال التجارية.
وفي محافظة ادلب، قتل مواطنان اثر اصابتهما في اطلاق نار وقصف في قرية تفتناز التي تدور فيها منذ الصباح اشتباكات عنيفة بين القوات النظامية ومجموعات مسلحة منشقة اسفرت كذلك عن مقتل اربعة جنود في ناقلتي جند تم اعطابهما. وقتل مواطن من بلدة كنصفرة في ادلب في اطلاق الرصاص عليه على طريق دمشق حلب الدولي.

ووصلت صباحا عشرات الحافلات العسكرية المحملة بعناصر الجيش الى مدينة داعل في محافظة درعا، وتلت ذلك حملة مداهمات اسفرت عن اعتقال 12 شخصا، فيما اقدمت قوات النظام على احراق سبعة منازل في المدينة، بحسب المرصد.

Scroll To Top