آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الرياضة » سيميوني: لو عُرض عليَّ تدريب ريال مدريد لرفضت

سيميوني: لو عُرض عليَّ تدريب ريال مدريد لرفضت

قال المدير الفني الأرجنتيني لفريق أتليتكو مدريد الإسباني، دييجو بابلو سيميوني، أنه سيرفض تدريب ريال مدريد لو عرض عليه.

وقال سيميوني في تصريحات لبرنامج (روك أند كلوس) الأرجنتيني “ربما أكون مجنونا حينها، ولكنني أسترشد بقلبي في مثل هذه الأمور”.

وتحدث المدرب عن فريقه في الموسم الحالي حيث أضاف “ما يقدمه أتليتكو مدريد هذا الموسم مهم، فمنذ موسم 95-96 لم يسبق للنادي التواجد في الصدارة”.

ويتقاسم أتلتيكو مدريد مع برشلونة الإسباني صدارة البطولة ولكل منهما 19 نقطة.

وعن مميزات فريقه قال “لقد قمنا بتسليح الفريق بما كان يحتاجه واللاعبون يتعاملون مع الأمر بصورة جيدة للغاية”.

وعن الانتقادات الموجهة لبعض النقاط في أداء الفريق مثل مسألة امتلاك الكرة قال سيميوني “أحيانا يقول البعض امتلاك الكرة جيد ولكن السؤال هنا جيد إلى أي مدى؟، المباراة الوحيدة التي كانت نسبة امتلاكنا للكرة فيها 70% كانت أمام ليفانتي وانتهت بالتعادل”.

وعن مستقبله مع أتليتكو أكمل سيميوني “لدي عقد سارٍ حتى نهاية البطولة، وأقولها ثانية مشاعري وقلبي هم من يقودوني، وأنا الآن في أفضل حال”.

وتحدث المدرب الأرجنتيني أيضا عن احتمالية رحيل نجم الفريق، الكولومبي راداميل فالكاو حيث أضاف “لا أفكر حقا في هذا الأمر، إنه مثل سائر الأشياء، يجب الاستمتاع ببعض الأشياء والعيش معها وبعدها ليحدث ما يحدث، لا يمكنني أن أظل أفكر طوال الوقت وأقول متخوفا إنه سيرحل إنه سيرحل”.

وأضاف “إنه لاعب رائع وهداف وقوي وملتزم بالعمل مع فريقه، باختصار إنه لاعب متكامل، وهو أفضل من الجميع لأنه يعرف مميزاته وعيوبه”..

Scroll To Top