آخر الأخبار
الرئيسية » المرأة » فى اليوم العالمى للمرأة : «كتاب صوتي» تطلق حلقتان جديدتان من «سيكريت شوت»

فى اليوم العالمى للمرأة : «كتاب صوتي» تطلق حلقتان جديدتان من «سيكريت شوت»

أطلقت شركة كتاب صوتي في اليوم العالمي المرأة حلقتان جديدتان من سلسلة ” سيكريت شوت ” للكاتبة عبير جمال، وهى أول سلسلة حلقات صوتية عن جروبات السيدات السرية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ،وتناقش مشاكلهن التي يتم طرحها للمناقشة في هذه الجروبات كما يرونها من وجهات نظرهن والتي من الممكن الا يجاهرن بها الا فى مجتمعاتهن المغلقة التى تتمثل فى هذه الجروبات . واتاحت كتاب صوتى امكانية الاستماع الى الحلقات كاملة طوال اليوم العالمى للمرأة مجانا بدون الاشتراك فى التطبيق.

تقول ” عبير جمال ” أن حلقات “سيكريت شوت” التى تنتج صوتيا من خلال شركة “كتاب صوتى” تتناول بعض القضايا التى تخص المرأة من خلال آراء السيدات داخل جروبات الفيس بوك.

وأوضحت،  أن الحلقة الأولى كانت بعنوان ” عنتر خان عبلة ” وهى تتحدث عن الخيانة الزوجية للمرأة والرجل، والحلقة الثانية بعنوان ” سترونج ولكن”، وتتحدث عن مصطلح استرونج اندبندنت ومان الذى انتشر مؤخرا على السوشيال ميديا وتكشف عن حقيقة كره السيدات الشديد لهذا المصطلح أو الشعار رغم رفعهن الدائم له، أما الحلقة الثالثة فكانت بعنوان” أم بـ 100 أب ” وتتناول معاناة السينجل مازرز الذين يتولين تربية اطفالهن بعد الإنفصال عن الأب ، وأنه من المنتظر طرح باقى الحلقات قريبا

وتأتى سلسلة “سيكريت شوت” التى تسجلها بصوتها الفنانة رنا سماحة، ضمن الإصدارات الخاصة والأصلية التى اتجهت شركة كتاب صوتى لإنتاجها مع عدد من الكتاب الشباب،ومن المنتظر ان تطلق الشركة عدد من الحلقات الأخرى تباعا خاصة وان الحلقة الأولى حققت نسب استماع عالية ولاقت استحسان الجمهور.

يذكر أن كتاب التى أنشأت 2016 مكتبة صوتية عربية بها أكتر من 1500 كتاب صوتى من العناوين العربية والعالمية تتوافر من خلال تطبيق يتيح مكتبة شاملة من المجالات الفكرية والأدبية فى صيغة صوتية على الهواتف الذكية.

 

Scroll To Top