آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » حوادث وقضايا » مصرع مواطنين اثنين صدمهما قطارين في بنها وقليوب

مصرع مواطنين اثنين صدمهما قطارين في بنها وقليوب

لقي فني ومزارع مصرعهما صدمهما قطارين علي خط السكك الحديدية القاهرة – الاسكندرية في حادثين منفصلين ببنها وقليوب.

جري نقل الجثتين للمستشفي وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بالتصريح بدفن الجثث عقب مناظرة مفتش الصحة والطب الشرعي.

كان العميد حسين جندية مأمور مركز شرطة بنها، تلقى بلاغا من عمليات النجدة باصطدام قطار بأحد الأشخاص ووفاته بناحية قرية سندنهور دائرة المركز.

وأخطر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية وبالإنتقال والفحص، تبين أنه حال عبور “سعيد م س”، “فني”، حاصل علي دبلوم صناعي ومقيم دائرة قسم أول بنها شريط السكه الحديد مترجلاً من مكان غير مخصص لعبور المشاه اصطدم به القطار رقم 969 (القاهرة / الإسكندرية )، مما أدى لوفاته في الحال والجثة عبارة عن أشلاء، وجري نقلها لمشرحة مستشفى بنها العام .. والتحفظ عليها تحت تصرف النيابه العامه ولم يسفر الحادث عن تعطل بحركة سير القطارات.

وفي قليوب تبلغ للعميد هيثم حجاج مامور مركز قليوب من مستشفى قليوب التخصصى بوصول “عرفة ع ز”، مزارع مصاب بجروح متهتكة بجميع أنحاء الجسم وكسر بقاع الجمجمة ونزيف من الأنف والفم ونزيف بالمخ وتوفى عقب وصوله المستشفى متأثرا بإصابته، ادعاء حادث قطار.

نتقل المقدم أحمد عبد المنعم رئيس مباحث المركز، وبالفحص تبين أنه حال عبور المتوفى شريط السكه الحديد بناحية قرية كفر أبو جمعة – دائرة المركز من مكان غير مخصص لعبور المشاه، اصطدم به القطار رقم 1208(الإسكندرية / القاهرة)، مما أدى لوفاته في الحال متأثراً بإصابته.

بسؤال شقيق المتوفى “إبراهيم ع ز” أيد ما جاء بالفحص، وأضاف بأن شقيقه كان في زيارة لأحد أصدقائه بناحية قرية كفر أبو جمعه، ولم يشتبه في وفاة شقيقه جنائياً، ولم ينتج عن الحادث ثمة تعطل بحركة سير القطارات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 852 ادارى مركز قليوب لسنة 2019م، وجارى العرض على النيابة العامة.

Scroll To Top