آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الرياضة » الإسماعيلي: الموافقة على حضور 10 آلاف مشجع امام الأفريقي التونسي

الإسماعيلي: الموافقة على حضور 10 آلاف مشجع امام الأفريقي التونسي

أ ش أ

عقد المهندس تامر موسى عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي اليوم الاثنين اجتماعا مع اللواء محمد علي حسين مدير أمن المحافظة, بشأن لقاء فريق الأفريقي التونسي ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا, في حضور اللواء حسن محمد حسن المدير التنفيذي للنادى وسيد العركى مدير العلاقات العامة.

واستهدف الاجتماع تحديد عدد جماهير مباراة فريق الدراويش أمام الأفريقى التونسي, والمقررة يوم الجمعة المقبل, بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا, حيث وافق مدير الأمن على حضور 10 آلاف مشجع على أن يتم السماح بزيادة أعداد الجماهير داخل الملعب خلال المباريات المقبلة.

وتناول الاجتماع بجانب التنسيق حول آليات دخول الجماهير بكل سهولة ويسر, الاتفاق على تنفيذ عدة خطوات من أجل ضمان خروج المباريات بشكل حضاري وتكرار المشاهد المميزة التي ظهرت في المباريات الأخيرة بالبطولة الأفريقية والعربية أيضا.

وأشاد مسئولو الدراويش بمدى تعاون مدير الأمن وحرصه الدائم على تذليل كافة العقبات من أجل إعادة الجماهير بكافة الطاقة الاستيعابية للملعب وهو ماسيعود بالإيجاب على مستوى وأداء اللاعبين.

من جهة أخرى, تأكد غياب ثنائي الفريق محمد مجدي ومحمود متولي قلبي دفاع الإسماعيلي عن مواجهة الفريق الأفريقي التونسي, وذلك بعد حصولهما على بطاقتين صفراوتين والتي تعرضهما للإيقاف مباراة واحدة, وذلك حسب لائحة الاتحاد الأفريقي (الكاف)

Scroll To Top