آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » حوادث وقضايا » بالأسماء.. إصابة 14 مواطنًا في حادث تصادم بالدقهلية

بالأسماء.. إصابة 14 مواطنًا في حادث تصادم بالدقهلية

ارشيفية

أصيب 14 مواطنًا، إثر وقوع حادث تصادم بين عدد من السيارات على طريق السنبلاوين تمي الأمديد نتيجة لسوء الأحوال الجوية.

كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بحدوث تصادم بين عدد من السيارات على طريق السنبلاوين تمي الأمديد ووجود مصابين.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين وتمي الأمديد وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، واتضح حدوث تصادم بين عدد من السيارات على الطريق.

كما اتضح إصابة كلٍ من مصطفى علي محمد، 19 سنة، وحامد عبدالعزيز محمد، 35 سنة، وأحمد ناصر موسى، 21 سنة، وعصام نبيل، 39 سنة، وفايزة إسلام سعد، 20 سنة، والسيد عوض أبوالفتوح، 44 سنة، مقيمين بقرية أبوداود، وفاتن عبدالغفار صالح، 45 سنة، وهانم عبدالواحد محمد، 60 سنة، ومقيمين بعزبة ممتاز، وعزت إسماعيل أحمد، 61 سنة، ومحمد عزت إسماعيل، 37 سنة، ومقيمين بكفر سنجاب، وعلي عادل علي، 9 سنوات، ورهف عادل علي، 6 سنوات، مقيمين بقرية صدقا التابعة لمركز تمي الإمديد، ومحمود هشام محيي الدين، 20 سنة، ومقيمين قرية العميد، ووائل حسن إبراهيم، 45 سنة، ومقيم بشارع الجلاء بالمنصورة”.

جرى نقل عدد من الحالات إلى مستشفى الطوارىء بالمنصورة لخطورة الإصابة وتحويل آخرين إلى مستشفى تمي الأمديد، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة بالواقعة، فيما جرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور.

Scroll To Top