آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفنون » طرح «الضيف» بدور العرض السينمائي .. والعرض الخاص الثلاثاء المقبل

طرح «الضيف» بدور العرض السينمائي .. والعرض الخاص الثلاثاء المقبل

فيلم الضيف

كتب: هاني صابر

قرر صناع فيلم”الضيف”، طرحه بدور العرض السينمائي، اليوم الأحد، علي أن يتم زيادة عدد النسخ ودور العرض بداية من يوم 9 يناير الجاري.

ومن المقرر أن يقام العرض الخاص للفيلم مساء الثلاثاء المقبل بسينما نايل سيتي.

ويشهد العرض حضور فريق عمل الفيلم، ومن بينهم الكاتب إبراهيم عيسى، المخرج هادي الباجوري، الفنان خالد الصاوي، الفنانة شيرين رضا، الفنان أحمد مالك، الفنانة جميلة عوض.

كما سيشهد العرض حضور عدد كبير من نجوم الفن، حرصًا منهم على تهنئة صنّاع “الضيف” بفيلمهم الجديد.

تدور أحداث “الضيف”، حول شاب يحل ضيفاً على أسرة خلال العشاء، ثم تتطور الأحداث في اتجاه لا يتوقعه أحد منهم، ويقوم ببطولة الفيلم خالد الصاوي وأحمد مالك وشيرين رضا وجميلة عوض، فيما يشارك النجمين ماجد الكدواني ومحمد ممدوح ومحمود الليثي كضيوف شرف الفيلم.

ويعد الضيف ثاني عمل يتعاون فيه الكاتب إبراهيم عيسى مع iProdcutions بعد فيلم مولانا، وثاني عمل للمخرج هادي الباجوري مع الشركة بعد فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة والذي حقق أعلى إيرادات لفيلم رومانسي في تاريخ السينما المصرية بـ27 مليون جنيه.

كان “الضيف”، قد شهد عرضه العالمي الأول من خلال مهرجان تالين بلاك نايتس السينمائي في إستونيا وفاز بجائزة الجمهور، كما شهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً ورفع لافتة كامل العدد، وكان الفيلم المصري والإفريقي الوحيد في المسابقة الرسمية للمهرجان، كما أنه يسجل المشاركة الأولى تاريخياً للأفلام المصرية الطويلة ضمن الاختيارات الرسمية بالمهرجان الذي يعد أحد المهرجانات التي تحمل تصنيف A مع 14 مهرجاناً دولياً حول العالم.

Scroll To Top