آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار عاجلة » مئات المصريين يحتشدون بوسط فيينا ترحيبا بالرئيس السيسي

مئات المصريين يحتشدون بوسط فيينا ترحيبا بالرئيس السيسي

الرئيس السيسي

احتشد مئات المصريين القادمين من مختلف المدن النمساوية وبعض الدول المجاورة منذ الصباح الباكر بوسط العاصمة النمساوية فيينا للترحيب بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تبدأ اليوم وتستمر لمدة أربعة أيام وهي الزيارة الأولى لرئيس مصري منذ 11 عاما.

حمل المحتشدون أعلام مصر وصور الرئيس السيسي ورددوا الأغاني الوطنية وشعار تحيا مصر ..معربين عن سعادتهم البالغة بزيارة الرئيس والتى سوف تسهم فى تدعيم العلاقات المصرية النمساوية فى المجالات كافة.

وأكد المحتشدون أن دعوة الحكومة النمساوية للرئيس السيسي تأتي تقديرا لدور مصر الفعال فى تدعيم الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط والقارة الأفريقية وخاصة مع اقتراب موعد تسلم مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي في فبراير القادم.

وذكر الدكتور حسن موسى رئيس المجلس الإسلامي النمساوي إن الزيارة أسعدت كل أبناء الجالية الذين حرصوا على الاحتشاد مبكرا للتعبير عن حبهم وتقديرهم للرئيس السيسي وإنجازاته الكبيرة في خدمة البلاد ورفع اسم مصر في كل المحافل الدولية.

من جانبه, قال بهجت العبيدي نائب رئيس الجالية فى مدينة ليوبن إن الزيارة تعكس تقديرا نمساويا واسعا كما أنها تمثل نقلة نوعية في العلاقات المصرية النمساوية.

من جهته، صرح المهندس نبيل جبران من أبناء الجالية إن المصريين فخورون بالرئيس السيسي وسعداء للغاية بقدومه حيث إن هذه الزيارات تعود على مصر بالخير, كما أنها تأتي في إطار التقدير الذي يحظى به الرئيس السيسي من جانب القيادة النمساوية.

أ ش أ

Scroll To Top