آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الرياضة » ناجي: محمد الشناوي حارس مصر الأول في الوقت الحالي

ناجي: محمد الشناوي حارس مصر الأول في الوقت الحالي

201806161227472747

أكد أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، إن محمد الشناوي، حارس الأهلي والمنتخب الوطني، يعد الحارس الأول حاليا في مصر ، رغم وجود منافسه مع عدد جيد من الحراس في الدوري.

وحقق منتخب مصر فوزا أمام نظيره المنتخب التونسي في الجولة قبل الأخيرة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية لتقتنص فوزاً ثميناً بنتيجة (3-2).

تونس تقدمت بهدف ثم تعادلت مصر بهدف تريزيجيه ثم تقدم باهر المحمدي قبل أن تتعادل تونس بالهدف الثاني لنفس اللاعب السليتي، ثم جاء صلاح في الدقيقة 90 ليحسم اللقاء بهدف ثالث.

الفوز رفع رصيد مصر إلى 12 نقطة بالتساوي مع تونس في صدارة المجموعة العاشرة مع أفضلية كبيرة لمصر في فارق الأهداف، لكن المواجهات المباشرة تمنح تونس الصدارة بفضل فوزها في ملعبها (1-0)، وخسارتها في مصر (3-2)

وقال ناجي في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، إن محمد الشناوي انقذ منتخب مصر من خسارة المباراة، ويملك تصدى اللقاء حين كانت النتيجة تشير للتعادل بين مصر وتونس، لافتا أنه لولا تصدى الشناوي لفازت تونس باللقاء.

وأضاف:” الجميع في المنتخب قدم مباراة قوية، والجهاز الفني كان يسعى لتجربة بعض الأمور للإطمئنان على المنتخب”.

وتابع:” الشناوي هو الحارس الأول لمصر حاليا، هذا ما يعطيه ثقة كبيرة في الفترة المقبلة، كما أنه يدفع البقية للعمل لاثبات أنفسهم”.

واوضح، أن مركز حراسة المرمى في أمان بسبب تواجد عدد كبير من الحراس المميزين، والجهاز الفني ليس لديه أي قلق من هذا المركز.

وأشار ناجي إلى أن الشناوي حارس كبير وما حدث خلال مواجهة الترجي شيء طبيعي، والحارس الكبير هو الذي يملك القدرة على تجاوز الأزمات.

واختتم :”الحارس الكبير لا يتاثر بنتيجة مباراة، وكل حراس مرمى العالم لديهم أخطاء، والشناوي اجمالي الأداء بالنسبة له خلال الموسم جيد للغاية”.

Scroll To Top