آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الرياضة » كارتيرون يوجه رسالة لجماهير الأهلي.. ويعلق على غيابات الفريق أمام الترجي

كارتيرون يوجه رسالة لجماهير الأهلي.. ويعلق على غيابات الفريق أمام الترجي

كارتيرون

كارتيرون

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، أنه يمتلك الحلول المناسبة لمواجهة الغيابات التي ضربت صفوف الفريق مؤخرًا.

ويغيب عن الأهلي أحمد فتحي وهشام محمد ومحمد نجيب وعلي معلول للإصابة، ووليد أزارو للإيقاف، وذلك استعدادًا لملاقاة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشار كارتيرون في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي “الفريق يستعد بشكل قوي، الجهاز الفني تحدث مع اللاعبين عن أهمية الأداء بكل تركيز خلال اللقاء بعد النجاح في الفوز بالذهاب 3-1″.

وتابع: “مواجهة الجمعة القادمة لها حسابات فنية خاصة في ظل نتيجة مباراة الذهاب، لاعبو الفريق جاهزون للقاء بشكل تام، من أجل تقديم عرض قوي وتحقيق الفوز والعودة من تونس بكأس البطولة التي تمثل أهمية كبيرة للجميع داخل وخارج النادي”.

وأضاف : “أحمد فتحي تعرض للإصابة مؤخرًا، ولكن الأهلي يملك البدائل الجاهزة دائمًا، لدينا محمد هاني الذي يؤدي بكل قوة ويعد من أحد العناصر التي تمثل مستقبل الفريق”.

وعن ايقاف وليد أزارو قال كارتيرون : “أمتلك دائمًا الحلول الفنية لتحقيق الهدف المطلوب والتتويج باللقب”.

وصرح ” الجهاز الفني حرص خلال الساعات الماضية على إعداد الفريق من الناحية النفسية وتحفيز جميع اللاعبين، الحديث كان واضحًا لهم على ضرورة التركيز والأداء بشكل قوي لتحقيق أفضل نتيجة والعودة من تونس بالكأس”.

واختتم: “أشكر الجماهير التي قررت التواجد في ملعب رادس لحضور المباراة وتشجيع الفريق، سلوكهم استثنائي، أدرك جيدًا أنني أتولي تدريب فريق عظيم وصاحب تاريخ كبير، وهو ما يجعلني لا أفكر في شيء سوى في التتويج بالكأس الإفريقية، وحصد لقب قاري جديد يضاف إلى دولاب بطولات النادي”.

Scroll To Top