آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » وزير الزراعة يُسلم العقود النهائية لـ 50 منتفع من الإصلاح الزراعى بـ 11 محافظة

وزير الزراعة يُسلم العقود النهائية لـ 50 منتفع من الإصلاح الزراعى بـ 11 محافظة

وزير الزراعة

وزير الزراعة

سلم الدكتور عز الدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأرضى، العقود النهائية لـ 50 منتفع من الإصلاح الزراعى فى 11 محافظة.

جاء ذلك خلال الحفل الذى عقد بديوان وزارة الزراعة، بحضور الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة للإنتاج الحيوانى والداجنى والسمكى، والدكتور حسن الفولى مدير الهيئة العامة للإصلاح الزراعى، وعدد من المنتفعين من محافظات: الإسكندرية، الغربية، كفرالشيخ، الدقهلية، الشرقية، المنوفية، الجيزة، الفيوم، أسيوط، قنا، ومحافظة أسوان.

وتقدم وزير الزراعة بالتهنئة للمنتفعين الذين حصلوا علي العقود النهائية، بعد سداد كل مستحقات الهيئة والتزموا بكل الشروط التى وردت فى العقود الابتدائية، ولم يتم تغيير الغرض أو نشاط المساحة المخصصة.

وطالب وزير الزراعة كل المنتفعين والمتعاملين مع الإصلاح الزراعي، بالمبادرة لسداد كافة المستحقات، والالتزام بالغرض المخصصة الأرض من أجله، وعدم مخالفة شروط العقود الابتدائية، لاستلام العقود النهائية، لافتا إلى أنه تم اتخاذ عدد من الإجراءات بالهيئة العامة للإصلاح الزراعى التي من شأنها التيسير علي المنتفعين وعلاج مشاكلهم المتراكمة.

ومن جهته قال الدكتور حسن الفولى مدير الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، إن إجمالى ما تم تسليمه للمنتفعين من عقود نهائية بلغ حتي الآن حوالي 800 عقد نهائى، فضلا عن 2500 عقد ابتدائى، لافتا إلى أن الهيئة حريصة علي الحفاظ علي مصالح المنتفعين والتيسير عليهم بشرط اثبات الجدية وسداد كافة المستحقات للهيئة للحصول علي العقد النهائي، لافتا إلى أن الفترة الأخيرة شهدت طفرة كبيرة في سرعة انجاز الأعمال وتيسير الإجراءات لكل المتعاملين.

وزير الزراعة

وزير الزراعة

Scroll To Top