آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الرياضة » غدا..الإسماعيلي يواجه المقاولون والزمالك أمام الإنتاج الحربي بالكأس

غدا..الإسماعيلي يواجه المقاولون والزمالك أمام الإنتاج الحربي بالكأس

كمممس (1)أ ش أ

تنطلق, غدا الثلاثاء, منافسات دور ال`16 لبطولة كأس مصر لكرة القدم, حيث تقام مباراتان, حيث يلعب الإسماعيلي مع المقاولون العرب, والزمالك
مع الإنتاج الحربي.

وتستكمل مباريات دور ال` 16 للكأس, بعد غد الأربعاء, بإقامة مباراتين أيضا, إذ يلعب مصر للمقاصة مع وادي دجلة, وطلائع الجيش مع حرس الحدود, فيما يلعب إنبي مع المنصورة يوم السبت المقبل, بينما تأجلت مباريات الأهلي مع بيراميدز, وسموحة مع الاتحاد السكندري, بجانب لقاء بتروجيت مع الفائز من المصري والجزيرة مطروح.

وتأهل الإسماعيلي لدور ال` 16 لكأس مصر بعد تغلبه على فريق ناصر الفكرية برباعية نظيفة في دور ال` 32, كما تأهل المقاولون العرب بفوزه على غزل المحلة بهدفين دون رد في الدور ذاته.

أما الزمالك الذي سيلعب غدا مع الإنتاج الحربي على أرضية ملعب برج العرب, فتأهل للدور ثمن النهائي بعد فوزه الصعب على مركز شباب منية سمنود بهدف دون رد في دور ال` 32, بينما بلغ الإنتاج الدور ذاته بعد تغلبه على اتحاد الشرطة بهدفين نظيفين.

ومن المنتظر أن يلعب الفائز من مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب, مع الفائز من لقاء سموحة والاتحاد السكندري في إطار الدور ربع النهائي, فيما يلعب الفائز من مباراة الزمالك والإنتاج الحربي مع الفائز من لقاء مصر للمقاصة مع وادي دجلة.

Scroll To Top