آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » أخبار المحافظات » محافظ سوهاج يبحث معوقات الإنتهاء من توسعة كورنيش النيل الغربي

محافظ سوهاج يبحث معوقات الإنتهاء من توسعة كورنيش النيل الغربي

محافظ سوهاج

محافظ سوهاج

بحث الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، معوقات الانتهاء من توسعة كورنيش النيل الغربي، وعقد اجتماعًا اليوم الأحد، لمتابعة أعمال تنفيذ المشروع.

وشدد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، على جميع الجهات المعنية بتنفيذ مشروع توسعة الكورنيش الغربي بالعمل على سرعة تذليل كافة العقبات التي تواجه تنفيذ المشروع.

وكلف اللجنة المعنية بالإشراف على تنفيذ المشروع بالنزول إلى الموقع والمعاينة على أرض الواقع، وتحديد المعوقات, والعمل على إزالتها في أسرع وقت, ووضع جدول زمني محدد للانتهاء من المرحلة الأولى .

حضر الاجتماع كل من اللواء يسري خضر، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعقيد مصطفى إبراهيم، مدير إدارة المرور بسوهاج, وعدد من أساتذة كلية الهندسة بجامعة سوهاج, ورئيسا حي شرق، وحي غرب، وممثلي جهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة، وممثلين عن الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، وشركة مياه الشرب، وشركة الكهرباء، والشركة المصرية للاتصالات، وشركة الغاز الطبيعي .

وأكد “الأنصاري” أن الاجتماع جاء للتنسيق بين الجهات المعنية لسرعة الانتهاء من تنفيذ بعض أعمال المرافق الخاصة بغرف التليفونات، ومد خطوط المياه من محطة مياه غرب سوهاج حتى مدخل كوبري أخميم دون التعارض مع الأعمال الجارية بالمشروع, والعمل على وضع جدول زمني محدد لسرعة الانتهاء من المشروع .

وأشار إلى أنه يسعى لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية بشأن متابعة تنفيذ المشروعات القومية والخدمية والتنموية، وحل جميع المشكلات التي تواجه سرعة التنفيذ والانتهاء من تلك المشروعات .

Scroll To Top