آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » رئيس سيمنس مصر: تزويد مدرسة التميز الفنية بتكنولوجيا غير موجودة بألمانيا

رئيس سيمنس مصر: تزويد مدرسة التميز الفنية بتكنولوجيا غير موجودة بألمانيا

المهندس عماد غالى، الرئيس التنفيذى لـ"سيمنس مصر"

المهندس عماد غالى، الرئيس التنفيذى لـ”سيمنس مصر”

قال المهندس عماد غالى، الرئيس التنفيذى لـ”سيمنس مصر”، إن تطوير مدرسة زين العابدين للتعليم المزدوج التابعة لإدارة السيدة زينب التعليمية تم خلال فترة قصيرة والمعامل التى تم وضعها فى المدرسة ليست موجودة فى أماكن كثيرة فى مصر وأجزاء منها غير موجود فى ألمانيا نفسها.

وأضاف خلال حفل افتتاح المدرسة تم تطوير المناهج وادخلنا 13 معيار لمواكبة التطوير الذى يحدث فى ألمانيا وإدارة الجودة، كما تم منح فرص تدريب للمعلمين والمدرسة ستكون مميزة؛ كما سيتم توفير تدريب للطلاب المتميزين فى معهد للتدريب المهنى فى الأميرية والذى يتم إنشائه.

وأكد أن السوق فى حاجة ماسه للتعليم الفنى المزدوج كمان أن رؤية مصر قائمة على التنوع فى الصناعة، لافتا إلى أن التعليم الفنى جزء كبير لتطوير الصناعة ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، تحاول التوسع فى التعليم المزدوج.

وأوضح أن التكنولوجيا الآن تحتاج إلى فنيين على مستوى عالى وتم مراعاة ذلك فى تطوير المناهج الدراسية لطلاب المدرسة، لافتا إلى أن هناك أدوات تكنولوجية تم توفيرها فى المدرسة منها معمل اللحام الافتراضى لتخريج لحام مصرى متميز.

وأشار عماد غالى، أن الشركة تعمل على تطوير التعليم وتم اتخاذ خطوات مهمة خلال الـ3 سنوات بالتعاون مع الحكومة الألمانية وسيتم افتتاح أكاديمية التدريب الفنية فى العين السخنة لتدريب 5 آلاف و500 متدرب.

 

Scroll To Top