آخر الأخبار
الرئيسية » تقارير » كل ما تريد معرفته عن المستشفى العسكرى الطبى بالمنوفية بعد افتتاحه

كل ما تريد معرفته عن المستشفى العسكرى الطبى بالمنوفية بعد افتتاحه

domain-0fd0ca2e93المستشفى العسكرى الطبى بمدينة شبين الكوم، بمحافظة المنوفية، أحد أهم القلاع الطبية بمحافظة المنوفية، وعلى مستوى مصر لما ستقدمه من خدمة طبية متميزة، وتعتبر أكبر المؤسسات الطبية على مستوى الجمهورية.

س: متى تم وضع حجر الأساس للمستشفى؟

تم وضع حجر الأساس للمستشفى فى شهر يونيو من عام 2015، والتى تضم 200 سرير على مساحة 17789 متر مربع بموقع متميز بالبر الشرقى بمدينة شبين الكوم .
س: ما هى التخصصات الموجودة بالمستشفى؟

تشتمل المستشفى على جميع التخصصات، بما فيها التخصصات الدقيقة، كجراحات القلب المفتوح والعمود الفقرى والمخ والأعصاب .
س: ما هى الخدمة التى ستقدمها المستشفى؟

تعتبر المستشفى بمثابة نقلة نوعية لمستوى الخدمة الصحية فى محافظة المنوفية، والتى ستخدم العسكريين والمدنيين وجميع أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة.
س: بما تتميز المستشفى عن المستشفيات الأخرى؟

تقدم المستشفى خدمة متميزة نظرا لوجود العديد من الامكانيات التى تم تزويدها بها، ووصول عدد الكبسولات بها إلى 5 كبسولات والتى تفوق مستشفى دار الفؤاد والتى لا يتواجد بها سوى 3 كبسولات .
س: متى تم الانتهاء من التشطيبات؟

تم الانتهاء من أعمال التشطيبات للمبنى الرئيسى والإدارى والموقع العام للمستشفى، وانتهت القوات المسلحة من الإنشاءات بنسبة 100%.
س: ما هى جهود محافظ المنوفية للانتهاء من التشطيبات الجديدة؟

شارك اللواء اركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية فى التشطيبات النهائية والوقوف على الانتهاء منها قبيل الافتتاح اليوم، وأجرى العديد من الجولات التفقدية لتحقيق أعلى معدلات من التأهب للافتتاح .
س: ما هى آمال وطموحات المواطنين بمحافظة المنوفية؟

آمال المواطنين فى الحصول على خدمىة طبية متميزة تساعدهم على مواجهة الأمراض المختلفة وتحقيق أعلى قدر من الصحة، للمساهمة فى دفع عملية الإنتاج.
س: هل كان هناك تخوفات من المواطنين من تسمية المستشفى بهذا الاسم؟

التخوف الوحيد أن المواطنين كان فى ظنهم أن المستشفى كما فى التسمية عسكرية فستكون لخدمة العسكريين فقط، وإنما الأمر متاح للمدنيين والعسكريين على حد سواء .

Scroll To Top