آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » أخبار المحافظات » محافظ الفيوم يتفقد إنشاءات المستشفى العام الجديد

محافظ الفيوم يتفقد إنشاءات المستشفى العام الجديد

محافظ الفيوم

محافظ الفيوم

تفقد اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، مساء اليوم الأحد، الأعمال الإنشائية بمستشفى الفيوم العام الجديد، الذي يُقام على مساحة 10 أفدنة بمنطقة دمو، يرافقه الدكتورة آمال هاشم، وكيل وزارة الصحة، والمهندس أيمن عزت، رئيس مركز ومدينة الفيوم.

وأصدر محافظ الفيوم، تكليفات لوكيل وزارة الصحة، بمتابعة الأعمال الإنشائية التي يجري تنفيذها بمستشفى الفيوم العام الجديد، أولاً بأول، ومخاطبة الشركة المنفذة بسرعة تنفيذ الأعمال في التوقيتات الزمنية المحددة حتى تدخل المستشفى الخدمة سريعًا، وتُقدم خدماتها الصحية والعلاجية للمرضى من جهة، وتخفف العبء عن مستشفى الفيوم العام القديم من جهة أخرى.

كما أصدر المحافظ،  تكليفات لرئيس مركز ومدينة الفيوم بتمهيد وصيانة طريق الفيوم – دمو، وإزالة جميع التعديات والمخالفات الواقعة بطول الطريق.

وتفقد “سعد”، الأعمال الإنشائية للمرحلة الثانية من مشروع إنشاء عدد من المحلات التجارية بسوق الخضر والفاكهة المقام على مساحة 17 فدانًا بمنطقة دمو.

وأصدر المحافظ تكليفات لرئيس مركز ومدينة الفيوم بتشكيل لجنة تضم في عضويتها المستشار الاقتصادي للمحافظة، وجميع المهتمين بالمشروع، لدراسة المشروع الجاري إنشاؤه وإعداد تقرير يتضمن عدد المحلات الجاري تنفيذها، ونوع النشاط وغيرها من الأشياء الضرورية الأخرى.

Scroll To Top