الثلاثاء , 13 نوفمبر 2018
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » حوادث وقضايا » “الداخلية” تحبط تهريب 21 مليونا و600 ألف قرص مخدر بميناء غرب بورسعيد

“الداخلية” تحبط تهريب 21 مليونا و600 ألف قرص مخدر بميناء غرب بورسعيد

ارشيفية

ارشيفية

شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات حملات أمنية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديريات الأمن على مستوى محافظات الجمهورية.

وفى ميناء غرب بورسعيد حاولت عصابة تهريب وجلب كمية كبيرة من عقار التامول والترامادول داخل حاوية مشمولها المستندى ملابس قادمة على متن باخره من إحدى الدول الأسيوية وبالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام تم ضبط الشحنة وبداخلها 21 مليونا و600 ألف قرص مخدر لعقارى التامول والترامادول.

 

كما تم ضبط كمية من الأستروكس والفودو معده للبيع بحوزة أحد الأشخاص يتم ترويجها على نطاق واسع بالجيزة وفقًا لتحريات قسم شرطة الأهرام وحذر المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم من خطورة تناول هذه المواد وتأثيرها على الصحة النفسية وناشد الشباب بالابتعاد عنها.

 

وفى القاهرة رصدت أجهزة الأمن نشاط أحد الأشخاص بمنطقة النهضة يقوم باتخاذ مسكنة وكر لتصنيع الأستروكس والفودوا وضبط كميات معدة للبيع بعد تصنيعها، وأوضح العميد محمد عبد الله مدير إدارة المخدرات بالقاهرة، أن القبض على المتهم جاء بعدما معلومات وردت بوجود أحد الأشخاص بدائرة قسم السلام 2 يتخذ من مسكنة مصنع وجلب المواد الأولية لتصنيع الفودو والأستروكس.

Scroll To Top