الثلاثاء , 13 نوفمبر 2018
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » حوادث وقضايا » ضبط 4 متهمين بحيازة 450 جرام من «مخدر الشيطان»

ضبط 4 متهمين بحيازة 450 جرام من «مخدر الشيطان»

المضبوطين

المتهمين 

ضبطت مباحث الجمالية، 4 متهمين بحيازتهم كميات كبيرة من مخدر “الفودو، والاستروكس” قبل ترويجها على عملائهم، وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

وتمكن الرائد هشام ماهر معاون مباحث قسم شرطة الجمالية من ضبط كل من: (مصطفى س، وحسين ح، وحسام الدين م، وأحمد ح) بحوزتهم ٤٥٠ جرام فودو، و٤٠٠ جرام مادة سائلة تُستخدم في تصنيع الاستروكس والفودو، و٢٨٠٠ جنيه حصيلة تجارتهما غير المشروعة.

بمواجهة المتهمين أمام المقدم محمد علوي رئيس مباحث قسم شرطة الجمالية، أقروا بحيازة المواد المخدرة للاتجار فيها وتوزيعها على عملائهم بمنطقة الجمالية.

وأكد مصدر أمني بإدارة مكافحة المخدرات تلقي تكليفات مشددة بتوسيع نطاق الحملات لمواجهة مخدر الإستروكس وإحباط محاولات تصعينه وترويجه داخل البلاد خاصة في الأماكن الشعبية والمناطق العشوائية.

وأوضح المصدر أن إدارة مكافحة المخدرات بالتنسيق مع كافة أجهزة وزارة الداخلية وإدارات البحث الجنائي في مديريات الأمن تشن حملات موسعة لملاحقة تجار الإستروكس وجميع حائزي المواد المخدرة.

وأكد المصدر أن جهود إدارة المخدرات نجحت في ضبط عدد كبير من تجار المخدرات خلال الفترة الأخيرة أخرها مصنع بمنطقة السلام في القاهرة، ومتهمان في منطقة الشرابية ومتهم في منطقة الضاهر.

وأضاف المصدر أن مواجهة ظاهرة انتشار مخدر الإستروكس تعد أحد جوانب الأمن القومي لمصر وذلك بسبب تأثير المخدر على عقول الشباب وارتكابهم بعض الجرائم الغريبة على المجتمع المصري، مؤكداً عدم ادخار إدارات المخدرات لأي جهد في ملاحقة تجار المخدرات خاصة الفودو الإستروكس بسبب تأثيره.

Scroll To Top