الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الرياضة » أجيري يختبر جاهزية مروان ووردة.. ومحسن الأقرب

أجيري يختبر جاهزية مروان ووردة.. ومحسن الأقرب

ارشيفية

ارشيفية

يواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء، مرانه على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب تحت قيادة المكسيكى خافيير أجيرى فى إطار المعسكر المغلق المقام بمدينة برج العرب بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة النيجر مساء السبت ضمن لقاءات الجولة الثانية من تصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات أمّم افريقيا بالكاميرون 2019.

واكتملت صفوف المنتخب مساء أمس الثلاثاء، بانضمام 24 لاعبًا كان آخرهم عمرو طارق لاعب أورلاند سيتى الأمريكى وعلى غزال مدافع فانكوفر الكندى اللذين تأجل موعد وصولهما بسبب ظروف الطيران والتحقا بمعسكر المنتخب أمس الثلاثاء.

كما انتظم مروان محسن مهاجم الأهلى ومحمد محمود لاعب وادى دجلة اللذان تم استدعاؤهما بديلين لسام مرسى وأحمد حسن كوكا اللذين استبعدا فى اللحظات الأخيرة قبل بدء المعسكر بسبب الاصابة.

فى حين استبعد خافيير أجيرى بشكل نهائى الثنائى رمضان صبحى وأحمد جمعة لتعرضهما للإصابة مع فرقهما قبل انطلاق المعسكر ورفض ضم بديلين لهما مؤكدًا اكتفاءه بمجموعة اللاعبين الموجودين بالمعسكر الحالى، ليضع جهاز المنتخب فى ورطة حيث لا يوجد بقائمة اللاعبين الحاليّة سوى مهاجم وحيد هو مروان محسن والذى لا يشارك في مباريات الأهلى الاخيرة.

وخاض منتخب مصر مرانه الأول بالإسكندرية مساء الاثنين على الملعب الفرعى بستاد الجيش ببرج العرب وكان مرانا خفيفا حرص خلاله خافيير أجيرى على التعرف عن قرب على إمكانيات اللاعبين ومدى التزامهم بتعليماته، كما خاض المنتخب أمس الثلاثاء مرانه الثانى بمشاركة جميع اللاعبين، وكان مرانًا خططيًا وضحت من خلاله الخطة المقرر أن يلعب بها أجيرى المباراة، ورفض المدرب المكسيكى حضور الاعلاميين والجماهير.

ومن المتوقع ان يعتمد أجيرى على طريقة ٤-٣-٣ فى ظل عدم توفر صانع ألعاب يعوض غياب عبدالله السعيد، ويبدو ان جناحى الأرجنتينى هيكتور كوبر وهما محمد صلاح ومحمود تريزيجيه سينالان نفس الثقة من أجيرى وربما يدفع المدرب المكسيكى بعمرو وردة فى مركز المهاجم الصريح وربما صلاح محسن ما لم يتأكد من جاهزية مروان محسن الذى لا يشارك بشكل أساسى فى مباريات الأهلى الأخيرة.

ولا خلاف على محمد الشناوى فى حراسة المرمى ومعه قلبا الدفاع أحمد حجازى وعلى جبر ومحمد حمدى ظهيرًا ايسر وفى اليمين ما زالت المفاضلة بين خبرة أحمد المحمدى وحيوية محمد هانى، وفِى وسط الملعب حجز طارق حامد مكانًا أساسيًا ومعه محمد الننى ويتبقى مركز المهاجم المتأخر حائرا بين الثلاثى الذى سبق ذكره.

Scroll To Top