الأربعاء , 14 نوفمبر 2018
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » حوادث وقضايا » سقوط عصابة «سوني» و«أوبو» لسرقة الهواتف المحمولة بالمنيا

سقوط عصابة «سوني» و«أوبو» لسرقة الهواتف المحمولة بالمنيا

ارشيفية

ارشيفية

ضبطت أجهزة الأمن، عاطلين في مدينة المنيا، كونا تشكيلاً عصابيًا تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين، وتحرر محضرا بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارًا من العميد أحمد عارف مأمور قسم شرطة المنيا، بورود معلومات إلى وحدة مباحث القسم باتهام “إسماعيل. ع”، 32 سنة، عاطل “سبق اتهامه في 17 قضية “خطف هاتف – سرقة بالإكراه – بلطجة – تزييف عملة – شروع في قتل” وشهرته “سوني”، و”مصطفى. م. ن”، 25 سنة، عاطل وشهرته “أوبو”، بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهما تخصص في ارتكاب وقائع سرقات الهواتف المحمولة من المواطنين وكذا الحقائب الخاصة بالسيدات “بأسلوب الخطف” حال سيرهم بالطريق العام، مستخدمين في ذلك دراجة بخارية بدون لوحات خاصة بالمتهم الثاني.

وضُبط المتهمون حال استقلالهما الدراجة المشار إليها أثناء تواجدهما بمنطقة عزبة بدوي، وضبط بحوزة الأول سلاح ناري “فرد خرطوش محلي الصنع” وطلقتين من ذات العيار وبحوزة الثاني سلاح أبيض “مطواة”.

وبمواجهتهما بما جاء بالتحريات أقرا بصحتها وأنهما وراء ارتكاب 9 وقائع خطف هاتف محمول وحقائب سيدات، وأكد المتهمان، إنفاقهما المبالغ المالية والتصرف في جميع الهواتف المحمولة الخاصة بالوقائع أرقام لدى عميلهم “مصطفى . ح”، 26 سنة صاحب سنترال ومقيم دائرة القسم والذي يعلم أن تلك الهواتف المحمولة من متحصلات جرائم سرقة، وجرى ضبطه وأرشد عن الهواتف المسروقة.

وأرشد المتهم الأول عن 5 حقائب المبلغ بسرقتها وداخلها المتعلقات الشخصية الخاصة بالمجني عليهم وبعرض المضبوطات عليهم تعرفوا عليها وأقرا أنها خاصتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

Scroll To Top