الأربعاء , 14 نوفمبر 2018
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الرياضة » بيراميدز يتعادل أمام سموحة ويمنح الفرصة للأهلي للإنفراد بالقمة

بيراميدز يتعادل أمام سموحة ويمنح الفرصة للأهلي للإنفراد بالقمة

بيراميدز وسموحة

بيراميدز وسموحة

سقط بيراميدز في فخ التعادل أمام سموحة بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “برج العرب” ضمن حسابات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري العام.

محمود السيد أحرز هدف التقدم لسموحة في الدقيقة 11، في المقابل أدرك أحمد توفيق هدف التعادل لبيراميدز في الدقيقة 23.

بهذه النتيجة، تصدر بيراميدز مسابقة الدوري برصيد 11 نقطة مؤقتًا ليمنح الفرصة للأهلي للإنفراد بالقمة حيث سيواجه المارد الأحمر نظيره الإنتاج الحربي في المباراة التي ستقام مساء اليوم.

في المقابل، واصل سموحة مسلسل تعادلاته بعد التعادل أمام طلائع الجيش في الجولة السابقة بدون أهداف، ليصعد الفريق السكندري للمركز الرابع مؤقتًا بعدما أصبح رصيده تسع نقاط.

وخاض سموحة المباراة بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل – رجب نبيل – محمود منصور – محمود سيد – إسلام صالح – أحمد نبيل “مانجا” – حسام حسن – ديريك نسيمباب – أمير عابد – ياسر إبراهيم – شريف رضا.

في المقابل، بدأ بيراميدز بتشكيل مكون من: مهدي سليمان – أحمد أيمن منصور – رجب بكار – علي جبر – عبد الله بكري – محمد حمدي – محمد فتحي – أحمد توفيق – محمد مجدي “قفشة” – كينو – ناصر منسي.

تفاصيل المباراة

وشهدت الدقيقة 11، تسجيل محمود سيد هدف سموحة الأول من رأسية رائعة تسكن شباك مهدي سليمان بعد عرضية متقنة من محمود منصور ليصبح سموحة متقدمًا في النتيجة بهدف دون رد.

وفي الدقيقة 23، أدرك أحمد توفيق التعادل لبيراميدز بعد تمريرة رائعة من البرازيلي كينو الذي قدم تمريرة سحرية لتوفيق.لينجح اللاعب في تسجيل أولى أهدافه منذ انتقاله من الزمالك.

وكاد ناصر منسي يسجل هدف التقدم لبيراميدز في الدقيقة 26 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن مدافع سموحة ينجح في إبعاد الكرة من على خط المرمى قبل دخول الكرة المرمى.

واحتسب حكم المباراة محمود البنا ضربة جزاء لصالح سموحة في الدقيقة 29 بعد عرقلة ديريك نسيمباب على يد عبد الله بكري، لينفذ محمود السيد ضربة الجزاء إلا أنه يسدد كرة قوية تمر أعلى المرمى ليفشل في تسجيل هدفه الثاني في المباراة.

وأهدر البرازيلي كينو فرصة إضافة هدف ثان لبيراميدز في الدقيقة 57 بعد تمريرة رائعة من محمد مجدي”قفشة” من داخل منطقة الجزاء لكن تمر تسديدة كينو بجوار القائم.

وحصل محمد فتحي لاعب وسط بيراميدز على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة ليطرد بعد تدخله على شريف رضا بدون كرة ليلعب بيراميدز بـ10 لاعبين في آخر دقائق من المباراة.

الدقيقة 81 شهدت تألق محمد أبو جبل حارس مرمى سموحة بعدما أبعد فرصة هدف محققة بعد تسديدة من البرازيلي كارلوس إدواردو الذي راوغ مدافع سموحة ليسدد كرة قوية لكن أبو جبل يبعدها لركنية.

Scroll To Top