آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفنون » ساويرس: أسبوع «الجونة السينمائي» تاريخي ونسعى ليصبح علامة لمصر والعالم العربي

ساويرس: أسبوع «الجونة السينمائي» تاريخي ونسعى ليصبح علامة لمصر والعالم العربي

fghnghgjhn

قال المهندس نجيب ساويرس في كلمة ألقاها ضمن فعاليات المؤتمر الصحفي الذي أقيم في فندق فيرمونت نايل سيتي، ظهر اليوم، للإعلان عن تفاصيل ثاني دورات مهرجان الجونة السينمائي “دعمنا المهرجان في دورته الأولى بنسبة 100% بكل الجوانب”.

وأضاف ساويرس: “هذا العام من منطلق رغبتنا في أن يصبح المهرجان علامة لمصر وفي العالم العربي كله، أصبح معنا مجموعة من الرعاة، واتوجه بهم بالشكر، ومنهم وفا بنك أول راعي للدورة الثانية، والذي منحنا ثقة لانها مؤسسة كبيرة جاءت لمصر إيمانًا منها بدور الفن ، وشركة أورانج أو شركتي القديمة موبينيل، وقناة سي بي سي التي ستنقل المهرجان على الهواء”.

وتابع ساويرس: “السينما مهمة جدا في حياتنا تؤدي رسالة مهمة جدا”، واصفا أسبوع المهرجان بأنه أسبوع تاريخي، مضيفًا “السنة دي هنعمل حاجة احسن من السنة اللي فاتت، بنتعلم من اخطآنا بس السنة اللي فاتت في الحقيقة مكنش فيه أخطاء، وأعدكم بأن يكون حفل الافتتاح وحقل الختام مشرفين”.

شهد المؤتمر حضور مؤسس المهرجان رجل الأعمال نجيب ساويرس ورجل الأعمال سميح ساويرس، الفنانة بشرى مدير العمليات بالمهرجان، الخبير السينمائي انتشال التميمي مدير المهرجان، عمرو منسي الرئيس التنفيذي للمهرجان،، الفنانة يسرا، الفنانة منى زكي، المخرج يسري نصر الله، المخرج داوود عبدالسيد، وقدمت المؤتمر الذيعة ناردين فرج.

Scroll To Top