الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الرياضة » أمن الإسكنرية يبدأ خطة تأمين مباراة الأهلي وكامبالا ويحذر من الدخول بدون تذاكر

أمن الإسكنرية يبدأ خطة تأمين مباراة الأهلي وكامبالا ويحذر من الدخول بدون تذاكر

ارشيفية

ارشيفية

قبل ساعات من اللقاء المرتقب بين فريقي الأهلي المصري وكامبالا سيتي الأوغندي، نشرت مديرية أمن الإسكندرية عدة نقاط أمنية على الطرق المؤدية إلى استاد برج العرب، لضمان سير المباراة بشكل حضاري وآمن.

ويستضيف النادي الأهلي، فريق كامبالا سيتي الأوغندي، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ختام دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ووجه اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، شرطة المرافق برفع كافة الإشغالات بمحيط الاستاد ومنع أي شخص من إشغال الطريق العام ورفع المركبات المتروكة.

فيما قامت إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط الاستاد ومنع وصول أي شخص غير مصرح له بدخول الاستاد عدا حاملي التذاكر.

وتقام المباراة وسط حضور 10 آلاف مشجع وافقت الجهات الأمنية على تواجدهم لمؤازرة ودعم اللاعبين.

ونشرت إدارة الحماية المدنية عناصرها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجى، فضلا عن تجهيز المحيط الخارجى وكافة بوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة.

وتتضمن الخطة وضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة وأطواف ودوريات متحركة بالطرق المؤدية لاستاد ومكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفوري بأي ملحوظات.

وشدد مدير أمن الإسكندرية، على عدم السماح بدخول أي شخص لحضور المباراة غير حاملي الدعوات والتذاكر المصرح لهم بالدخول وفقًا للكشوف الواردة من اتحاد الكرة.

Scroll To Top