آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » أخبار المحافظات » غرفة عمليات الوزراء: لا شكاوى حول توافر السلع خلال أول أيام عيد الأضحى

غرفة عمليات الوزراء: لا شكاوى حول توافر السلع خلال أول أيام عيد الأضحى

السلع-التموينية-1-450x300
قال رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء المهندس زياد عبد التواب إنه لم يرد لغرفة العمليات المركزية التابعة للمركز في أول أيام العيد أية شكاوى خاصة بعدم توافر أيا من أنواع السلع الغذائية.
وأضاف عبد التواب، في بيان اليوم الثلاثاء، أن تفعيل الغرفة على مدار أيام عيد الأضحى المبارك جاء تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية مصطفى مدبولي من أجل التعامل مع أي مواقف طارئة أو شكاوى خلال فترة العيد، والتأكد من توافر جميع السلع بالأسواق، واستمرار تقديم الخدمات للمواطنين على النحو المطلوب.
وأشار رئيس المركز إلى أن الشكاوى انحصرت خلال يوم وقفة عيد الأضحى المبارك على وجود زحام في بعض المواقف الرئيسية (عبود / المنيب) بمحافظتي القاهرة والجيزة وعلى الفور تم التواصل مع وزارة النقل ومحافظتي القاهرة والجيزة; لزيادة عدد الأتوبيسات لنقل المواطنين إلى الأقاليم, وإنهاء التكدس بالمواقف محل الشكوى.
ولفت إلى أن الغرفة تتولى متابعة الموقف الداخلي، والتنسيق مع الجهات المعنية على مدار اليوم ومنها غرف العمليات الرئيسية بالمحافظات، وكذلك غرف العمليات الفرعية بجميع المدن ومديريات الخدمات خلال فترة عيد الأضحى المبارك.
وأوضح عبدالتواب أن غرفة العمليات المركزية بالمركز تضم في عضويتها ممثلو وزارات (الدفاع، والداخلية، والتموين والتجارة الداخلية، والكهرباء والطاقة المتجددة، والنقل، والتنمية المحلية، والصحة والسكان، والتضامن الاجتماعي، والطيران المدني، والسياحة)، بالإضافة إلى ممثلي الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، هيئة الإسعاف المصرية، وتتلقى الغرفة شكاوى المواطنين على الخط الساخن (16528).

 

Scroll To Top