آخر الأخبار
الرئيسية » اقتصاد وأعمال » اقتصاد محلي » وزير النقل: 6 ملايين راكب عبر السكك الحديدية خلال 5 أيام

وزير النقل: 6 ملايين راكب عبر السكك الحديدية خلال 5 أيام

19_2018-636703711025197930-519أ ش أ

أكد وزير النقل الدكتور هشام عرفات أن هيئة السكك الحديدية نقلت بدءا من 15 أغسطس الحالي حتى نهاية يوم أمس، 6 ملايين راكب، في إطار توفير مقاعد للركاب خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها الوزير، اليوم الاثنين، لمحطة مصر برمسيس لمتابعة الإجراءات الخاصة بتسهيل سفر الركاب خلال إجازات عيد الأضحى المبارك، ورافقه خلالها المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكك الحديدية.

وقالت الوزارة -في بيان- إن الوزير تأكد من توافر التذاكر من خلال زيارته لشبابيك التذاكر خاصة مع دفع هيئة السكك الحديدية ب`182 ألف مقعد إضافي خلال الفترة من 15-31 أغسطس الحالي، إلى جانب مقاعد التشغيل اليومية، وشدد على الاستمرار في الإعلان عن المقاعد الشاغرة في القطارات للجماهير.

والتقى الوزير بعدد من ركاب القطارات خلال جولته التفقدية، مؤكدا أن الوزارة ممثلة في هيئة السكك الحديدية اتخذت كافة الإجراءات الخاصة بتسهيل سفر الركاب وأنه يتابع بنفسه يوميا تلك الإجراءات.

كما تفقد الوزير محطة قطارات الجيزة، والتي تعد مرزا هاما للسفر إلى صعيد مصر، حيث التقى بعدد من الركاب واطمأن منهم على سهولة الحصول على التذاكر، لافتا إلى أن هيئة السكك الحديدية ستقوم باتخاذ كافة التسهيلات في رحلات العودة أيضا.

Scroll To Top