الثلاثاء , 13 نوفمبر 2018
آخر الأخبار
الرئيسية » اقتصاد وأعمال » اقتصاد محلي » القوى العاملة توقع اتفاقية لصرف علاوة 10% للعاملين فى 21 شركة

القوى العاملة توقع اتفاقية لصرف علاوة 10% للعاملين فى 21 شركة

311أ ش أ

وقعت وزارة القوي العاملة و21 شركة بالعاشر من رمضان اتفاقية عمل جماعية لمنح علاوة للعاملين بها بنسبة 10 % وذلك بديوان عام المحافظة بحضور محمد سعفان وزير القوى العاملة واللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ونائبه اللواء سامى سيدهم والمهندس ايمن رضا امين عام جمعية المستثمرين بالعاشر وعدد من نواب البرلمان وممثلى اصحاب الشركات المشاركة فى الاتفاقية .

واكد الوزير أن الدولة والقيادة السياسية تولى اهتماما كبيرا بالعمال لانهم اساس تقدم ونهضة البلاد وان الوزارة تسعى جاهدة لتحقيق التوافق بين اطراف العملية الانتاجية للنهوض بالاقتصاد المصرى وزيادة الناتج القومى .

واوضح أن توقيع اتفاقية العمل الجماعية بين القوى العاملة وشركات القطاع الخاص تساهم فى تقريب المسافات بين أصحاب الاعمال والعمال والجهاز التنفيذى كما أنها تخلق حالة من الرضا بين العمال وتحقق التوازن بين طرفى العملية الانتاجية والاستقرار فى علاقات العمل الامر الذى ينعكس بشكل افضل على زيادة الانتاج .

وشدد سعفان على اهمية القطاع الخاص فى منظومة الاقتصاد وقال أنه يمثل عصبا واساسا متينا من اسس بناء وتنمية الاقتصاد ..وطالب العمال ببذل المزيد من الجهد والعمل لاحداث طفرة كبرى فى الانتاج الامر الذى يحقق الريادة للاقتصاد المصرى .

Scroll To Top