الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » أخبار المحافظات » جامعة بنى سويف تعلن 26 أغسطس بدء الكشف الطبى للطلاب الجدد‎

جامعة بنى سويف تعلن 26 أغسطس بدء الكشف الطبى للطلاب الجدد‎

Beni-Suef_University_main_bldgكتب – محمد شعبان

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف عن استعداد الجامعة بدء توقيع الكشف الطبي على الطلاب الجدد المرشحين للقبول بكليات الجامعة للعام الجامعي الجديد ،ومن المقرر بدء توقيع الكشف اعتبارًا من الأحد 26 أغسطس الجاري.

وأفاد رئيس الجامعة أن الكشف الطبى يبدأ بكليات الطب البشرى والأسنان والهندسة والتمريض والطب البيطرى والعلاج الطبيعى ويستمر حتى يوم 30 أغسطس، بينما تبدأ كليات التربية ورياض الأطفال والدراسات الاقتصادية والإعلام والألسن فى الثانى من سبتمبر ويستمر حتى السادس من ذات الشهر، وتبدأ كليات العلوم وعلوم الأرض وعلوم الملاحة والفضاء والحاسبات والفنون والتجارة فى التاسع من سبتمبر وتستمر حتى الثالث عشر .

وأضاف أن كليات الآداب والسياحة وعلوم ذوى الاحتياجات والحقوق والتعليم الصناعى والزراعة والخدمة الاجتماعية سوف تبدأ في السادس عشر من ذات الشهر وتستمر حتى عشرين سبتمبر ، كما تم تخصيص موعد للطلاب المتخلفين ويبدأ من الثالث والعشرون وحتى السابع والعشرين من ذات الشهر .

وأشار انه سيتم الكشف الطبى على الطلاب بمدرجات كلية الحقوق ويبدأ من الساعة 9 صباحاً إلى 1.30 ظهراً، و يجب على الطلاب المتقدمين للكشف الطبى إبراز إثبات الشخصية مع استمارة الكشف الطبى.

ومن المقرر إجراء تحليل فيروس ( سى ) على الطلبة والطالبات المقرر قبولهم بالجامعة للعام الدراسى 2018/2019 اجبارى و مجانآ، وذلك فى إطار مشروع الرعاية الصحية للطلاب للقضاء على فيروس سى .

Scroll To Top