آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » المحافظون يهنئون الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو

المحافظون يهنئون الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

بعث المحافظون برقيات تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقيادات القوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ 66 لثورة 23 يوليو 1952 المجيدة، أعربوا فيها عن تمنياتهم بالتقدم والإزدهار لمصر.

وبعث اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الذكرى الـ 66 لثورة يوليو المجيدة.

كما بعث ببرقيات مماثلة لكل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة ، والدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، والفريق محمد أحمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى وقيادات القوات المسلحة واللواء محمود توفيق وزير الداخلية واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية .

وبعث محافظ الإسكندرية محمد سلطان برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بذات المناسبة، قدم فيها التهنئة باسم محافظة الإسكندرية وقياداتها وموظفيها ومواطنيها، داعيا الله أن تتكلل مسيرة القيادة السياسية بالتوفيق والسداد وأن يحفظ مصر ويرفع من شأنها بجهود رجالها المخلصين.

وقال محافظ الإسكندرية – في برقيته – إن هذه الثورة أعادت لنا قيم العزة والكرامة والفداء وأكدت على المساواة والحريqة بين جميع أبناء وطننا الغالية مصر ، مشيرا إلى أن احتفال المصريين بثورة الثالث والعشرين من يوليو في كل عام ، يأتي تأكيدا للعالم أجمع أن مصر ستظل على مر الزمان وطنا عزيزا أبيا، وسيظل شعبها وجيشها وشرطتها فى رباط إلى يوم الدين.

وبعث محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي جاء نصها “بمناسبة الذكرى السادسة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة عام 1952، يسرني وكافة العاملين بالجهاز التنفيذي بمحافظة القليوبية أن أبعث إلى سيادتكم ، أخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات، وإننا إذ نحتفل بهذه المناسبة نذكر بكل فخر واعتزاز شهداءنا البواسل الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم فداء للوطن وزودا عن تراثه الخالد داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة وعلى مصرنا الغالية بالمزيد من التقدم والرخاء والأمان”.

وأضاف: “نؤكد لسيادتكم كامل الدعم والتأييد في جهودكم المخلصة والمصرة على تخليص مصر العزيزة من شرور الإرهاب .. حمى الله مصرنا الغالية وحفظكم ورعاكم وسدد على طريق الحق خطاكم”.

كما بعث محافظ القليوبية برقيات تهنئة إلى كل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع ، والفريق محمد فريد حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة”.

وفي بني سويف، بعث المحافظ المهندس شريف حبيب برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي قال فيها “يسعدني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة بني سويف بأصدق التهاني القلبية وأرق الامنيات بمناسبة ذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة ، أعادها الله على سيادتكم وعلى الشعب المصري العظيم بمزيد من التقدم والازدهار، داعيا المولى عزوجل أن يوفقكم قائدا للمسيرة الوطنية، وناصرا للحق، وأن يحقق على يديكم الكريمة خير مصر وعزها وتقدمها”.

ا ش ا

Scroll To Top