آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » أخبار المحافظات » «التضامن الإجتماعي» تفتتح المرحلة الثانية من معرض ديارنا بمطروح

«التضامن الإجتماعي» تفتتح المرحلة الثانية من معرض ديارنا بمطروح

ergr
افتتحت وزارة التضامن الإجتماعى، المرحلة الثانية من معرض ديارنا بمحافظة مرسى مطروح، والذى يقام خلال الفترة من 14 إلى 28 يوليو 2018 بالنادى الاجتماعى بالمحافظة ويشارك فى هذه المرحلة ما يقرب من 60 عارضاً يمثلون 7 محافظات هى سوهاج والغربية والقليوبية وأسوان والنوبة وشمال سيناء والقاهرة وشركات الغزل والنسيج (كفر الدوار- الشوربجي) ويفتح المعرض ابوابه لاستقبال الجمهور اعتباراً من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 1 صباحاً.

ويضم المعرض منتجات متنوعة من المفروشات والتوابل ومنتجات سيناء والبلح والعسل والإكسسوار والعبايات الحريمى والرجالى وملابس الأطفال ومفارش الكروشيه واللاسيه والسجاد والكليم والصدف والخزف والتحف.

وكانت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، قد أكدت فى تصريح صحفي، أن الوزارة تحرص دائماً على دعم أنشطة الأسر المنتجة لما تقدمه من أعمال حرفية وتراثية حيث يتميز منتج الاسر المنتجة بالجودة والطابع المصرى الخالص بالإضافة إلى أسعاره الاقتصادية التى تناسب كافة الدخول كما أضافت والى أن الوزارة تقدم عدة خدمات للمستفيدين من المشروع تتمثل فى الخدمات التدريبية بالإضافة إلى تزويدهم بالمهارات الأساسية اللازمة للمشروع لتحسين المنتج ليصبح قادراً على المنافسة.

وصرحت أمانى غنيم، رئيس الإدارة المركزية للتنمية الإجتماعية، أن المرحلة الأولى من معرض ديارنا كانت قد بدأت منذ بداية يوليو حتى 13/7/2018 حيث بلغ عدد الزائرين للمعرض خلال تلك المرحلة حوالى 8200 زائر وكانت أكثر المنتجات مبيعاً هى المفروشات والفوط والملابس والعبايات الحريمى وملابس الأطفال القطنية والإكسسوار والتوابل.

يذكر أنه فى إطار سلسلة المعارض التى تنظمها الوزارة فى عدة محافظات على مستوى الجمهورية خلال فصل الصيف سوف يتم افتتاح معرض ديارنا بمحافظة الإسكندرية خلال الفترة من 18 حتى 31/7/2018.

 

 

Scroll To Top