آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » انطلاق منتدى الحوار السادس بين الصين وإفريقيا 23 يوليو

انطلاق منتدى الحوار السادس بين الصين وإفريقيا 23 يوليو

2e31635c-ce35-4898-b4af-2b12174af73dيستضيف معهد بحوث البيئة والمواد الطبيعية بالهيئة العامة لمدينة الأبحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية منتدى الحوار السادس بين الصين وإفريقيا حول الموارد المائية، بعنوان “الاستخدام المستدام للموارد المائية في البلدان النامية” تحت رعاية د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى بمشاركة نخبة من العلماء والخبراء في مجال البيئة والمواد الطبيعية على المستوى الدولى، خلال الفترة من 23 حتى 25 يوليو بأحد الفنادق الكبرى بشرم الشيخ.

واعلن د. خالد عبد الغفار أن المنتدى يعد منبرًا نشطًا للتعاون والتبادل الدوليين بشأن قضايا المياه والبيئة بين إفريقيا والصين، كما أنه يعد خطوة رائدة في البحث والتطوير والابتكار والتنفيذ المشترك الجاري في مجال المياه والتنمية، معربًا عن تطلعه بأن تصبح مدينة الأبحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية رائدة على الصعيدين المحلى والدولي في مجال التنمية المستدامة بمجالات البيئة والمواد الطبيعية.

ومن جانبها أوضحت د. مها الدملاوى مدير المدينة أن هذا المنتدى يأتى فى إطار خطة مدينة الأبحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية في الاهتمام بالقضايا التنموية للموضوعات ذات البعد القومى تحت مظلة إستراتيجة وزارة البحث العلمى ضمن رؤية مصر 2030 .

Scroll To Top