الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » أخبار المحافظات » محافظ الدقهلية يوجه بحل مشكلات 16 حالة إنسانية

محافظ الدقهلية يوجه بحل مشكلات 16 حالة إنسانية

الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية

الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية

استمع الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، لمطالب واحتياجات ومشكلات المواطنين، موجهًا بسرعة حل مشكلات 16 حالة إنسانية وسلم البعض منهم مساعدات مالية فورية، وأمر بتوفير معاشات شهرية والعلاج على نفقة الدولة وتوفير أكشاك لعدد من هذه الحالات.
جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي الذى يعقده المحافظ، للالتقاء بالمواطنين والتعرف على مطالبهم واحتياجاتهم وحل مشكلاتهم بحضور ومشاركة أعضاء الجهاز التنفيذي.

ووافق محافظ الدقهلية، على استخراج رخصة بناء منزل لأحد المواطنين بدكرنس على قطعة أرض يمتلكها بمساحة 60 مترًا مربعًا، موجهًا رئيس مدينة دكرنس، بسرعة استخراج الرخصة، موجهًا وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بدعم كشك للمواطن بالبضاعة بمبلغ 5 آلاف جنيه والمساهمة في سداد مصاريف المدرسة لنجله بالتعليم الفنى.

وسلم الشعراوي، خلال اللقاء الإعانات المالية الفورية لعدد من المواطنين المستحقين نظرًا لظروفهم الاجتماعية الصعبة.

ومن ناحية أخري وخلال اللقاء كرم المحافظ، الدكتور ربيع عبد الغفار حسن، مدير مستشفى الكردي، بمنحه شهادة تقدير لجهوده المتميزة في خدمة المرضى والمترددين على المستشفى، مشيرًا إلى أن نجاح القيادة الواعية يأتي من القدرة على الاستفادة من امكانيات جميع العاملين معه كل في تخصصه وتعظيم فكرة العمل بروح الفريق.

وكلف الشعراوي، برفع كفاءة المداخل والبوابات الرئيسية بنطاق المراكز والمدن الواقعة بها بصورة غير نمطيه تتلاءم مع تميز محافظة الدقهلية، موجهًا لاستعداد جميع مراكز ومدن وقرى المحافظة لمسابقة أجمل مدينة وقرية، مشيرًا الى تكثيف العمل بقطاع النظافة وعمليات رفع القمامة بجميع الشوارع والميادين بنطاق المحافظة وإثابة المجيدين ومعاقبة المقصرين.

ووجه محافظ الدقهلية، ضرورة الاهتمام بأعمال الرصف للشوارع وعدم رصف أي شوارع إلا بعد انتهاء جميع أعمال البنية الأساسية بها، مشيرًا الى ضرورة التركيز على عواصم المدن والشوارع والميادين الرئيسية بها وفى مقدمتها مدينة المنصورة “عاصمة المحافظة” حرصًا على المظهر الحضاري.

 

Scroll To Top