آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الرياضة » لجنة الكرة بالأهلي تقرر إلغاء المعسكر الخارجي لفريق كرة القدم

لجنة الكرة بالأهلي تقرر إلغاء المعسكر الخارجي لفريق كرة القدم

 

قررت لجنة الكرة بالنادى الأهلى فى اجتماعها الذي عقد اليوم الأربعاء برئاسة حسن حمدى ، وبحضور هادى خشبة مدير قطاع كرة القدم بالنادي ، وسيد عبد الحفيظ مدير جهاز الكرة ، ومجدى طلبة مدير إدارة التسويق ، صرف النظر عن المعسكر الخارجي الذي كان مقررا له بالأمارات أو الكويت .

وأكد خشبة أنه سوف يتم إستبدال المعسكر الخارجي بأخر داخلي بمصر .. موضحا أن صرف النظر عن المعسكر تم بسبب عدم إرهاق اللاعبين من كثرة السفريات خلال الفترة المقبلة .

كما قررت لجنة الكرة تعديل سفر الفريق الي نيجيريا لمواجهة فريق صن شاين في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي لبطولة أفريقيا ، حيث يسافر الفريق يوم 4 أكتوبر المقبل استعدادا للقاء الذي سوف يقام أحد أيام 5 ، 6 ، 7 أكتوبر المقبل بعد أن كان مقررا له يوم الثالث من أكتوبر .

وأجرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة إتصالات بالقنصلية المصرية في نيجيريا للإطمئنان على كل الترتيبات الخاصة بإقامة بعثة الأهلى هناك ، كما أنه سيسبق البعثة ب 48 ساعة على الأقل حتي يقوم بترتيبات إستقبال البعثة والتجهيز لإقامتها .

من جانب آخر ، يلتقى فريق الشباب تحت 19 سنة مع نادي الشمس غدا /الخميس / في إطار سلسلة المباريات الودية التي يخوضها شباب الأهلي إنتظارا لتحديد معالم الموسم الجديد بالنسبة لدوري القطاعات والذي لم يتحدد حتى الآن .

ويقود الجهاز الفنى لشباب الأهلى ، على ماهر الذى يحرص بصفة مستمرة علي إقامة مباريات ودية كل أسبوع حتى يصل باللاعبين إلي مستوي طيب من اللياقة البدنية والفنية بما يجعلهم جاهزون إستعدادا للموسم الجديد .

ويغيب عن شباب الأهلى لاعبيه الدوليين المتواجدين ضمن صفوف منتخب الشباب الذي يواجه أنجولا يوم السبت المقبل بإستاد الكلية الحربية في المرحلة الأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لأمم أفريقيا للشباب 2013 بالجزائر ، كذلك اللاعبون المنضمين لصفوف منتخب الشباب وهم رامي ربيعه ، ومحمود حسن تريزيجيه ، ومحمد الشامي، ومحمد رزق ، ومحمد بسام .

Scroll To Top