آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » أخبار المحافظات » محافظ الدقهلية يسدد مديونية إحدى الغارمات بمبلغ 25 ألف جنيه

محافظ الدقهلية يسدد مديونية إحدى الغارمات بمبلغ 25 ألف جنيه

محافظ الدقهلية

محافظ الدقهلية

التقى الدكتور أحمد الشعراوى،محافظ الدقهلية،اليوم الثلاثاء،بالمواطنين واستمع لمشكلات واحتياجات ومطالب 18 حاله انسانيه لمواطنين من أبناء مراكز ومدن وقرى المحافظة.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ، الأسبوعي بالمواطنين الذى تنظمه الادارة العامة لخدمه المواطنين بالمحافظة بحضور رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء، رؤساء قطاعات المرافق والخدمات على مستوى المحافظة.

وسلم الشعراوى،فى بيان له، اليوم الثلاثاء، مواطنين من مركزي المنصورة والسنبلاوين مساعدات ماليه فوريه وشنط غذائية، وأمر بتوفير معاشات شهريه وعلاج على نفقه الدولة وتوفير اكشاك لعدد منها.

وفى استجابة انسانيه فوريه سلم محافظ الدقهلية،ايصالات أمانه لإحدى الغارمات قيمه مديونيات عليها بمبلغ 25 ألف جنيه بمركز السنبلاوين والتي سبق وان تم تكليف مسئوله الحالات الإنسانية بسرعه انهاء مشكلتها حرصا عليها واسرتها نظرا لظروفها الصعبة.

ومن ناحيه أخرى كلف المحافظ،أعضاء الجهاز التنفيذي بالانتهاء تماما من تقنين الاوضاع لواضعي اليد على املاك الدولة الخميس القادم، مضيفاً لأهمية الاستعداد لاستقبال عيد الفطر المبارك بتكثيف الرقابة على الاسواق بالمشاركة الفعالة مع التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطري والبيئة حرصا على صحه وحياه المواطنين.

وشدد الشعراوي، على ضرورة انتظام خدمات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي، قائلاً لن أسمح بأي تقصير في تلك الخدمات او شكاوى ترد من المواطنين في هذا الشأن خاصه خلال فترة اجازه العيد، مشدداً على سرعه التعامل الفوري والسريع والحاسم مع كافه اشكال التعديات على املاك الدولة.

وطالب محافظ الدقهلية، رؤساء الوحدات المحلية، بتقارير دوريه بعمليات ازاله التعديات بكافه انواعها ونتائجها في نطاقهم، موضحاً أن الدولة قوية وقادرة على التصدي لكافة اشكال الخروج على القانون وحمايه مقدراتها والحفاظ عليها وذلك بالعمل والتعاون المستمر.

Scroll To Top