آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار عاجلة » الأزهر يهنئ الرئيس السيسى والقوات المسلحة بذكرى انتصار العاشر من رمضان

الأزهر يهنئ الرئيس السيسى والقوات المسلحة بذكرى انتصار العاشر من رمضان

الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف

الإمام الأكبر فضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف

يهنئ الأزهر الشريف وإمامه الأكبر فضيلة الإمام د. أحمد الطيب شيخ الأزهر، الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول صدقي صبحى وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة، ورجال القوات المسلحة الأبطال، قادة وضباطًا وجنودًا، وكافة أبناء الشعب المصري، بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان.

ويؤكد الأزهر الشريف أن جنود جيشنا البواسل، ومن خلفهم أبناء شعبنا الأوفياء، سطروا في ذلك اليوم صفحة مشهودة في تاريخ انتصارات الوطن، وصنعوا بدمائهم وتضحياتهم إنجازا ما زال يدرس حتى الآن في الأكاديميات العسكرية عبر العالم، حيث ضربوا أروع الأمثلة في تحدي الصعوبات وتخطي العقبات، مستعينين في ذلك بإيمانهم بربهم وحبهم لوطنهم وبالعمل الشاق والتخطيط المحكم والأخذ بكافة أسباب النصر، حتى تحقق نصر الله المبين.

ويدعو الأزهر  الشريف جموع الشعب المصري إلى استلهام روح انتصار العاشر من رمضان والعمل بإخلاص وتفانٍ من أجل رفعة مصرنا العزيزة وازدهارها، وإلى الوقوف بجانب قواتنا المسلحة ورجال الشرطة الأبطال في حربهم ضد الإرهاب حتى يتم تطهير أرض سيناء الحبيبة من شراذم تلك العصابات، سائلًا الله تعالى أن يُعيد هذه المناسبة الطيبة على مصرنا الغالية بمزيد من التقدم والرخاء والأمن والاستقرار، وأن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء.

Scroll To Top