الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » حوادث وقضايا » تجديد حبس الطالبة المتهمة بطعن نائب مأمور سجن الجيزة المركزي

تجديد حبس الطالبة المتهمة بطعن نائب مأمور سجن الجيزة المركزي

19_2018-636553221203178197-317 (1)قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح أكتوبر تجديد حبس فتاة تنتمي لجماعة الإخوان لاتهامها بالاعتداء بسكين على نائب المأمور ورئيس المباحث بسجن الجيزة المركزي، أثناء وجودها لزيارة شقيقها بالسجن.

وأمرت النيابة بحبس “خديجة. س”، طالبة بكلية دار علوم، 19 سنة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامها بحيازة سلاح أبيض، ومقاومة السلطات، والاعتداء على رجال الأمن أثناء تنفيذ مهام عملهم.

وقال أفراد الأمن في التحقيقات إن المتهمة حضرت لسجن معسكر الأمن المركزي في ميعاد الزيارة، لرؤية شقيقها ووالدها المسجونين على ذمة قضايا عنف والانتماء لجماعة إرهابية، وفور وصولها طلبت من الأمن التحدث مع مأمور السجن بشأن شكوى لها، لكنه لم يكن موجودًا حينها، فقابلها المجني عليه الأول المقدم أحمد مبروك، نائب مأمور السجن للاستماع لشكواها”.

وأضاف أفراد الأمن أن المتهمة “فور وقوفها مع نائب المأمور، في حضور رئيس مباحث السجن، المقدم أحمد عصام، أخرجت سكينًا من أسفل الخمار الذي ترتديه وطعنت المجني عليه في البطن، وحينما هم رئيس المباحث بنجدته، أصابته بسكينها هو الآخر وقطعت أوتار يده اليمني، وتمكنت قوات الأمن من السيطرة عليها وتجريدها من سلاحها، كما عثر معها على سكينين مخفيين بملابسها، وأحيلت للنيابة للتحقيق”.

واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية لنائب المأمور ورئيس المباحث، تمهيدًا لسماع روايتهما حول الواقعة، للوقوف على تفاصيل وملابسات الواقعة، كما طلبت نسخة من التقرير الطبي لإرفاقه بملف القضية.

Scroll To Top