الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار عاجلة » مصر للطيران تنقل 45 ألف معتمرا

مصر للطيران تنقل 45 ألف معتمرا

مصر-للطيران
تستعد مصر للطيران، لنقل ما يقرب من 45 ألف معتمر خلال عمرة الشهر الكريم وحتى نهاية موسم العمرة لهذا العام إلى كل من جدة والمدينة المنورة حيث تستمر الرحلات حتى 3 يونيو، على أن تبدأ أولى رحلات العودة في ١٢يونيو وتنتهي في ٣٠ يونيو القادم.
وصرح صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، ان الشركة قد اتخذت مصر للطيران  وشركاتها التابعة كافة الإجراءات اللازمة استعداداً لشهر رمضان المبارك وبما يتوافق ويتناسب مع أجوائه ورغبات ومتطلبات عملائها حول العالم فضلاً عن عملائها من المعتمرين.
ومن جانبه أكد الطيار شريف عزت رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية أن الشركة قد اتخذت كافة إجراءاتها لتيسير سفر ووصول المعتمرين بما يسهل عليهم أداء مناسك العمرة و مشقة فريضة الصوم.
ومن المخطط أن تسير مصرللطيران نحو 22 رحلة يوميًا من مطار القاهرة الدولي وذلك بواقع 15 رحلة إلى جدة و7 رحلات يومية إلى المدينة المنورة وذلك  طوال فترة الشهر المبارك وحتى نهاية مرحلة الذهاب، مضيفاً إلى أن مرحلة العودة ستشهد كثافة في التشغيل حيث من المخطط أن متوسط رحلات العودة ما يقرب من 25 رحلة يوميًا أي بإجمالي 450 رحلة جوية خلال الفترة من 12 وحتى 30 يونيو المقبل وذلك إلى مطارات القاهرة والأقصر وبرج العرب بالأسكندرية.
Scroll To Top