الأربعاء , 12 ديسمبر 2018
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار عاجلة » مدبولى وفودة يتابعان الموقف التنفيذي لمشروعات المرافق والإسكان بسيناء

مدبولى وفودة يتابعان الموقف التنفيذي لمشروعات المرافق والإسكان بسيناء

محافظ-جنوب-سيناء-ووزير-الإسكان-600x300
تابع كل من وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي ومحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة الموقف التنفيذي لمشروعات الإسكان الاجتماعي والمرافق وتطوير المناطق العشوائية بالمحافظة .
وصرح مدبولي خلال اجتماعه مع محافظ جنوب سيناء بحضور مسئولي الوزارة والمحافظة وفقا لبيان وزارة الإسكان اليوم الاثنين ” إنه تم بدء تنفيذ 496 وحدة سكنية بمشروع تطوير منطقة الرويسات في مدينة شرم الشيخ ومن المقرر الانتهاء من تنفيذها في يونيو 2018 “موضحا أن مشروع التطوير يتضمن إنشاء 70 عقارا سكنيا يوفر 1120 وحدة سكنية لأهالي مناطق الرويسات على مرحلتين بتكلفة إجمالية قدرها 317 مليون جنيه.
كما وافق خلال الاجتماع على طلب محافظ جنوب سيناء بتوصيل خدمات الصرف الصحي لأعمال التنمية بمنطقة الجبيل الجديدة في طور سيناء.
من جهته..دعا محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة جنوب سيناء الدكتور مصطفى مدبولي لافتتاح المرحلة الأولى بمشروع تطوير منطقة الرويسات في مدينة شرم الشيخ والتي تضم 496 وحدة سكنية, ووضع حجر الأساس لتنفيذ 624 وحدة سكنية بالمنطقة (المرحلة الثانية) ليصبح إجمالي عدد الوحدات السكنية بالمنطقة 1120 وحدة, إلى جانب افتتاح أعمال المرافق (مياه – صرف – تأسيس طرق – غيرها) للموقع الذي يضم 600 قطعة أرض بذات المنطقة .
Scroll To Top