الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفنون » منتج «عوالم خفية»: المسلسل سيكون «رقم 1» في السباق الرمضاني

منتج «عوالم خفية»: المسلسل سيكون «رقم 1» في السباق الرمضاني

عادل إمام

عادل إمام

كتب: هاني صابر 

أكد هشام تحسين، منتج مسلسل “عوالم خفية”، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك على قناة CBC، على أن الزعيم عادل إمام هو الذي اختار شاشة CBC ليعرض عليها مسلسله هذا العام.

وأضاف “تحسين”، في مداخلة هاتفية مع كل من الإعلاميتين منى عبد الغني، وسهير جودة، في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” المذاع على قناة CBC ، اليوم الثلاثاء، أن “عوالم خفية” سيكون المسلسل رقم 1 في السباق الرمضاني، وهذا ما تنبئ به أرقام مشاهدات البرومو على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفت إلى أن إنتاج مسلسل “عوالم خفية” ضخم، وشخصية الزعيم في المسلسل كان يتوق لتقديمها منذ فترة طويلة، وموضوع كان حريصًا على مناقشته.

تدور أحداث المسلسل حول كاتب صحفي وروائي شهير، يقع تحت يديه مذكرات فنانة شهيرة تفضح مسؤولين بتهمة الفساد بينهم شخصيات قريبة منه.

“عوالم خفية” من إخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، رانيا فريد شوقي، بشرى، أحمد وفيق، هبة مجدي، محمد عز، نور قدري، أسامة عباس، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان.

Scroll To Top