الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الرياضة » الزمالك يتعادل سلبيًا مع المقاولون ويمهد طريق المصري نحو الكونفدرالية

الزمالك يتعادل سلبيًا مع المقاولون ويمهد طريق المصري نحو الكونفدرالية

 

732الزمالك يحتل المركز الثالث “مؤقتاً” في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة جمعها من 31 نقطة، بفارق نقطتين عن المصري الرابع والذي لعب 28 مباراة فقط، بينما يأتي المقاولون في المركز 12 برصيد 38 نقطة.

 

ملخص المباراة

 

سجل الزمالك في الدقيقة 6 بعد عرضية أرضية في منطقة الجزاء من عماد فتحي حولها كاسونجو إلى الشباك ليسجل لكن الحكم ألغى الهداف بسبب تسلل مهاجم الزمالك قبل تسديد الكرة في الشباك.

 

المقاولون رد بتسديدة بعيدة المدى في الدقيقة 15 من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس محمود جنش احتضن الكرة وسيطر عليها بنجاح ليواصل الحفاظ على شباكه نظيفة.

 

الزمالك كان قريباً للغاية من الهدف الأول في الدقيقة 23 بعد مراوغة من عنتر وتمريرة إلى القادم من الخلف طارق حامد ليسدد كرة كانت في طريقها للشباك لكن المدافع حولها إلى ركنية.

 

كاسونجو انفرد تماماً بالحارس حسن شاهين في الدقيقة 31 ليسدد كرة أرضية كانت في طريقها للشباك ولكن حارس المقاولون تألق ونجح في التصدي للكرة لترتد بهجمة مرتدة للفريق الأصفر والأسود لم يستفد منها.

 

ومن جديد حاول مهاجم الزمالك في الدقيقة 41 بعد كرة وصلته في منطقة الجزاء ليسدد من الوضع راقداً تحت ضغط دفاعي كبير كرة أرضية تصدى لها الحارس ليخرج المقاولون بشباكه نظيفة.

 

وفي الدقيقة 51 انطلق أوباما من الجهة اليمنى في منطقة جزاء المقاولون ليرسل عرضية أرضية خطيرة باتجاه كاسونجو لكن الحارس حسن شاهين أبعدها ليشتتها الدفاع.

 

وحصل الأبيض على ركلة حرة مباشرة على الجهة اليمنى ما بين راية الركنية ومنطقة جزاء المقاولون في الدقيقة 62 ليرسل أيمن حفني عرضية ذهبت بعيدة عن تمركز لاعبي الأبيض.

 

وحاول عماد فتحي الاختراق من الجهة اليسرى ليرواغ الدفاع ويسدد كرة قوية في الدقيقة 75 باتجاه المرمى لكنها علت العارضة بقليل ليستمر التعادل السلبي مسيطراً.

 

حسن شاهين حارس المقاولون واصل تألقه في الدقيقة 77 بعدما تصدى لكرة من محمد عنتر داخل منطقة الجزاء لترتد الكرة إلى البديل نانا بوكو الذي سدد كرة أرضية قوية بجوار القائم الأسر.

 

ومن ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 90 سدد أيمن حفني كرة من على حدود منطقة الجزاء علت عارضة الفريق الأبيض وتحولت إلى ضربة مرمى لينتهي اللقاء بدون أهداف رغم محاولات الزمالك الكثيرة.

732

Scroll To Top