آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » أخبار المحافظات » «الداخلية» تداهم مصنعًا للأسلحة النارية فى الدقهلية

«الداخلية» تداهم مصنعًا للأسلحة النارية فى الدقهلية

ارشيفية

ارشيفية

داهمت وزارة الداخلية، مصنعًا للأسلحة النارية، وضبطت كميات من الأسلحة غير المرخصة فى الدقهلية.

ورصدت الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة، نشاط إحدى التشكيلات العصابية المتخصصة فى الاتجار بالأسلحة والذخائر غير المرخصة بنطاق محافظة الدقهلية، ضم صاحب مكتب استيراد وتصدير وآخر حاصل على ليسانس، يقومان بإدارة مصنع صغير لإصلاح وتعديل الأسلحة النارية غير المرخصة وترويجها على عملائهما بدائرتى مركزى شرطة “المنصورة ، أجا “متخذان من متجر لبيع أدوات الصيد في أجا مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام وقوات الأمن المركزى ومديرية أمن الدقهلية، تم استهداف محل المتهمان بحملة أمنية أسفرت عن ضبط الثانى، بحوزته 12 طبنجة معدلة مختلفة الأعيرة، ورشاش معدل من صوت إلى بلى ، و9 بنادق ضغط هواء ، و5 تليسكوب ، و6 نظارة ميدان .

وضبطت أجهزة الأمن، 14 خزينة طبنجة معدلة، و19 طلقة معدلة من صوت إلى بلى ، و1500 طلقة صوت ، و19 شمروخ ، ومبلغ مالى ، وهاتفين محمول ، والأدوات المستخدمة فى تصنيع وإصلاح الأسلحة النارية.

واعترف المتهم بنشاطه الإجرامى بالإشتراك مع المتهم الهارب فى مجال تعديل الأسلحة ومحدثات الصوت إلى أسلحة نارية والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للإتصال بعملائهم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة المختصة التى باشرت التحقيق وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

 

Scroll To Top