آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » حوادث وقضايا » السجن المشدد 5 سنوات لعاطلين كونا عصابة للسرقة بالإكراه فى المرج

السجن المشدد 5 سنوات لعاطلين كونا عصابة للسرقة بالإكراه فى المرج

أرشيفية

أرشيفية

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، بالسجن المشدد 5 سنوات لعاطلين كونا عصابة لسرقة المواطنين بالإكراه فى منطقة المرج.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة النهضة، بلاغًا من “رمضان فراج”- 34 سنة سائق، وصاحب محل لقطع غيار السيارات، يفيد فيه بتعرضه لسرقة كمية من قطع غيار السيارات، وذلك أثناء توجهه لمحله لتخزينها به، من قبل شخصين مجهولين بالإكراه تحت تهديد السلاح بأحد الشوارع بالمنطقة، وفرا هاربين.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تأكدت صحة البلاغ، فتم تعقب الجناة لضبطهما، وتبين من خلال تحريات رجال المباحث، أن مرتكبى الواقعة “عاطف.م”، و”محمد. ع”، فتم إعداد الكمائن اللازمة لضبطهما، فأسفرت إحداها عن ضبط المتهم الأول، والذى اعترف بتكوينه تشكيل عصابى مع المتهم الهارب لسرقة المواطنين بالإكراه.

وبمناقشته بمعرفة ضباط مباحث قسم شرطة النهضة، اعترف ببيع المسروقات لأحد عملائهما حسن النية “رامى. م” تاجر، حيث تم ضبط المسروقات المستولى عليها بحوزته، وأقر بأنه لم يكن يعلم أن المضبوطات من متحصلات سرقة باﻹكراه، وتم إعادة المسروقات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

تم إحالة المتهم إلى النيابة التى باشرت التحقيق، وأحالته إلى محكمة الجنايات بتهمة تكوين تشكيل عصابى لسرقة المواطنين باﻹكراه، والتى قضت بالسجن المشدد 5 سنوات على المتهمين.

Scroll To Top